السعودية / المواطن

بدء مقابلات المرشحين على الوظائف التعليمية بتعليم مكة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

نفذت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة اليوم، المقابلات الشخصية ومطابقة المستندات الرسمية للمرشحين والمرشحات على الوظائف التعليمية التعاقدية للعام الدراسي ١٤٤٦هـ، البالغ عددهم 182 مرشحاً ومرشحة، من خلال عدد من اللجان التي شُكلت لتيسير العمل.

قد يهمّك أيضاً

المستندات المطلوبة

وطالبت الإدارة العامة للتعليم المرشحين والمرشحات بإحضار أصول الهوية الوطنية، ووثيقة التخرج، والسجل الأكاديمي، وكذلك شهادة معادلة خريجي الجامعات من خارج المملكة العربية السعودية مع ترجمة السجل الأكاديمي والوثيقة في حال كان أحدهما بلغة غير عربية، بالإضافة إلى الرخصة المهنية.

مقابلات الوظائف التعليمية

وأوضحت أن المقابلات ستستمر حتى يوم الأحد القادم، وتجرى عند الساعة الثامنة والنصف صباحًا في قاعة المعارض (مبنى التعليم سابقًا)بالنسبة للبنات، والمبنى الرئيس لإدارة التعليم (العزيزية) بالنسبة للبنين .

الاستعلام عبر جدارات

وكانت وزارة التعليم قد أعلنت مؤخراً، عن أسماء المرشحين والمرشحات مبدئيًا على الوظائف التعليمية التعاقدية.

وأوضحت وزارة التعليم أنه يمكن الاطلاع على أسماء المرشحين والمرشحات من خلال الموقع الإلكتروني لجدارات “هنا الرابط“.

الجدول الزمني للتسجيل

وكانت وزارة التعليم أعلنت عن فتح التقديم على 12519 وظيفة تعليمية بنظام التعاقد المكاني للعام الدراسي 1446هـ، على رتبة (معلم ممارس) في عدد من التخصصات وذلك في إدارات التعليم العامة والإدارات التابعة لها وقطاعاتها وفقاً للائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية، من خلال المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف “جدارات” .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا