الارشيف / السعودية / المواطن

الاتحاد يطلب تأجيل مباراة الهلال في كأس الملك

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

أعلن نادي الاتحاد في بيان، قبل قليل، عن التقدم بطلب رسمي إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، لتأجيل مباراة الفريق ضد الهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين.

موعد مباراة الكأس

ومن المقرر أن يلعب الاتحاد ضد الهلال على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، يوم الثلاثاء الموافق 30 إبريل الجاري، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

قد يهمّك أيضاً

الهلال ضد الاتحاد - الكلاسيكو
جانب من مباراة سابقة – المصدر @Alhilal_FC

الاتحاد يُطالب بتأجيل مباراته ضد الهلال

وجاء بيان العميد، كالتالي: “أرسل النادي خطابًا يتضمن طلب تأجيل لقاء نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ضد الهلال، لحين فراغ المنتخب السعودي الأولمبي من مشاركته في كأس آسيا، الذي نتمنى له التوفيق في تحقيق البطولة والوصول إلى الأولمبياد”.

وأضاف: “وذلك حتى يتسنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الاستفادة من مشاركة لاعبيه الخمسة المنضمين للمنتخب المشاركة في البطولة، وهم؛ عوض الناشري، فيصل الغامدي، زكريا هوساوي، أحمد الغامدي ومروان الصحفي، في مباراة نصف النهائي”.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

وأشار النادي في خطابه، إلى أن الفريق وقع عليه الضرر من استدعاء لاعبيه خارج أيام الفيفا، ويُطالب بإيقاف هذا الضرر بتأجيل مباراة نصف النهائي؛ حتى يتمكن من الاستفادة من كافة عناصره في البطولة التي تُمثل أهمية بالغة للنادي وجماهيره.

وجاء في ختام البيان الذي نشره نادي الاتحاد، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”: “عدالة المنافسة تستدعي أن يستفيد كل فريق من لاعبيه في كافة مبارياته وخاصة المباريات الهامة مثل نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين”.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا