الارشيف / السعودية / المواطن

أرقام مميزة لـ ساديو ماني في دوري روشن

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

يُقدم النجم السنغالي ساديو ماني، مستوى مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ليكون من أبرز لاعبيه في دوري روشن السعودي هذا الموسم.

أرقام ساديو ماني في الدوري

وشارك النجم السنغالي، كأساسي في مباراة النصر ضد الفيحاء بالأمس، وقدم أداء لافتًا في غياب قائد الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو للإيقاف، ونجح في تسجيل هدفين.

قد يهمّك أيضاً

ساديو ماني
ساديو – المصدر @AlNassrFC

واستعرضت شبكة الإحصائيات الشهيرة “سوفاسكور”، أبرز أرقام ساديو ماني في دوري ورشن السعودي هذا الموسم، حيث خاض 27 مباراة، وساهم في تسجيل 18 هدفًا، بعدما هز الشباك 12 مرة، وصنع 6 أهداف.

وبلغت ساديو ماني الفرص لأهداف 22%، ويحتاج لـ4.6 تسديدة لتسجيل هدف، وصنع 58 فرصة، وقام بـ64 مراوغة ناجحة، ومنحته “سوفاسكور” تقييمًا بـ7.47 درجة على مستواه في دوري روشن السعودي.

ساديو ماني
ساديو – المصدر @AlNassrFC

فوز النصر ضد الفيحاء

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد الفيحاء على ملعب “الأول بارك” في الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي، ونجح العالمي في تحقيق الفوز بنتيجة 3\1.

ورفع النصر رصيده إلى 68 نقطة، في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء عند 35 نقطة في المركز الـ11.

النصر ضد الفيحاء
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا