الارشيف / السعودية / المواطن

29 ثنائية لـ ساديو ماني في مسيرته

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

يواصل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، السنغالي ساديو ماني، تألقه في الملاعب، وسجل ثنائية جديدة في مسيرته ضد الفيحاء.

تألق ساديو ماني

وسجل ساديو ماني صاحب الـ32 عامًا، ثنائية في شباك الفيحاء، ليرفع رصيده لـ17 هدفًا، و9 تمريرات حاسمة خلال 43 مباراة خاضها مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في جميع البطولات هذا الموسم.

قد يهمّك أيضاً

ساديو ماني
ساديو – المصدر @AlNassrFC

وتُعد هذه الثنائية هي الـ29 في مسيرة ساديو ماني الاحترافية، والثالثة بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حيث أحرز ثنائية مع سالزبورج 3 مرات، ومرتين مع ساوثهامبتون الإنجليزي.

وخطف ساديو ماني الأنظار مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، وأحرز 17 ثنائية بقميصه في جميع البطولات، وسجل ثنائية واحدة مع بايرن ميونيخ الألماني الموسم الماضي، بجانب 3 ثنائيات مع منتخب السنغال.

ساديو ماني
ساديو – المصدر @AlNassrFC

فوز النصر ضد الفيحاء

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد الفيحاء على ملعب “الأول بارك” في الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي، ونجح العالمي في تحقيق الفوز بنتيجة 3\1.

ورفع النصر رصيده إلى 68 نقطة، في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء عند 35 نقطة في المركز الـ11.

النصر ضد الفيحاء
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا