الارشيف / السعودية / المواطن

غاياردو مرشح لتدريب ميلان

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

دخل المدير الفني للاتحاد، الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، دائرة المرشحين لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان الإيطالي خلال الفترة المقبلة.

ميلان مهتم بالتعاقد مع غاياردو

ويعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان بقيادة المدير الفني ستيفانو بيولي، فترة صعبة، بعد توديع بطولة الدوري الأوروبي على يد روما، وفقدان فرصة التتويج بلقب الدوري الإيطالي الممتاز.

قد يهمّك أيضاً

وأكدت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، اليوم السبت، أن أيام بيولي باتت معدودة بعدما فتحت إدارة النادي ملف المرشحين لخلافته خلال الفترة المقبلة، ويُعد غاياردو ضمن المرشحين.

غاياردو
المدرب الأرجنتيني – المصدر @SPL

ولفتت الصحيفة الإيطالية، إلى أن جولين لوبيتيجي المدير الفني السابق للمنتخب الإسباني وريال مدريد وإشبيلية وبورتو، على رأس المرشحين لقيادة ميلان الإيطالي العريق في الفترة المقبلة.

وأضافت: “تضم قائمة المرشحين البرتغالي باولو فونسيكا مدرب ليل وروما الأسبق، وكريستوف جالتييه مدرب ليل وباريس سان جيرمان الأسبق، بجانب مدرب فريق الاتحاد، غاياردو“.

غاياردو
المدرب الأرجنتيني – المصدر @ittihad

الاتحاد هذا الموسم

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، من تذبذب الأداء والنتائج مع المدرب الأرجنتيني، حيث ودع بطولة دوري أبطال آسيا أمام الهلال، كما خسر نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي على يد الأزرق أيضًا.

ويحتل الاتحاد بقيادة غاياردو، المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 47 نقطة، قبل مباراته اليوم ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم في الجولة الـ28.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا