الارشيف / السعودية / المواطن

العين الإماراتي يبحث عن هدفه الأول ضد الهلال بالرياض

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، للظهور بشكل مميز خلال مباراة الهلال اليوم، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

العين الإماراتي ضيفًا على الهلال

ويحل العين الإماراتي ضيفًا على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

قد يهمّك أيضاً

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال قد خسر ضد العين بنتيجة 4\2، في مباراة الذهاب التي أُقيمت الأسبوع الماضي على ملعب هزاع بن زايد، ويسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور للفوز.

العين الإماراتي - دوري أبطال آسيا
لاعبو العين – المصدر afc

هدف غائب في شباك الهلال

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، لفك العقدة التي لازمته عندما يواجه الهلال في الرياض، حيث إنه لم يسبق وأن هز شباك الأزرق خلال الـ6 مواجهات الأخيرة التي جمعت بينهما في دوري أبطال آسيا.

الهلال والعين
جانب من مباراة سابقة – المصدر @Alhilal_FC

ويعود آخر هدف للفريق الإماراتي في شباك الهلال بالرياض، خلال مرحلة المجموعات من نسخة 2006، وخسر في عام 2013 بهدفين دون رد، على استاد الأمير فيصل بن فهد.

وخسر العين الإماراتي ضد الهلال بثلاثية نظيفة في نصف نهائي نسخة 2014، وهُزم بالنتيجة ذاتها في ربع نهائي عام 2017، وتعادلا سلبيًا في مرحلة المجموعات نسخة 2018، وخسر بثنائية دون رد في مجموعات 2019.

العين الإماراتي ضد الهلال
جانب من مباراة سابقة – المصدر @Alhilal_FC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا