الارشيف / السعودية / المواطن

ماذا يفعل الهلال محليًا بعد الخروج من إقصائيات آسيا؟

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

اعتاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على النهوض سريعًا؛ واعتلاء منصات التتويج محليًا، بعد خروجه من الأدوار الإقصائية في دوري أبطال آسيا.

توديع آسيا ضد العين الإماراتي

وفاز الهلال على العين بهدفين مقابل هدف بالأمس، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ولكن خطف الفريق الإماراتي بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية؛ لفوزه بنتيجة 5\4 في مجموع المباراتين.

قد يهمّك أيضاً

الهلال ضد العين
جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC

الهلال يتوج محليًا بعد الخروج القاري

ويُعد الخروج الآسيوي من الأدوار الإقصائية؛ بمثابة الدافع للأزرق للتتويج بالبطولات المحلية، حيث سبق وتوج بلقبي الدوري وكأس ولي العهد، بعد توديع دوري الأبطال من ربع النهائي عام 2007.

وخرج الهلال من ثمن نهائي آسيا 2009، وفاز بالدوري وكأس ولي العهد، وفي الموسم التالي، ودع البطولة من نصف النهائي، وتوج بلقبي الدوري وكأس ولي العهد، بجانب نسخة 2011، التي كانت تتداخل نسختان منها في موسم واحد.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

وودع دوري أبطال آسيا 2012 من الدور ربع النهائي، وتوج بكأس ولي العهد، وخسر نهائي عام 2014، وفاز بكأس الملك، وغادر نسخة 2015 من نصف النهائي، وتوج بكأس السوبر السعودي.

وواصل الهلال، عاداته وتوج بالدوري بعد خسارته لنهائي 2018، وهُزم في نهائي 2013، وفاز بلقب كأس الملك، والسوبر، كما ينفرد بصدارة جدول ترتيب بدوري روشن السعودي.

الهلال - كأس الدرعية للسوبر السعودي
جانب من تتويج الفريق بالسوبر – المصدر @Alhilal_FC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا