الارشيف / السعودية / المواطن

“نحتاج لـ خبراء أجانب” .. الهلاليون يهاجمون رابطة دوري روشن

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

هاجم العديد من جمهور نادي الهلال والمنتمين له، رابطة دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك بعد الإقصاء من دوري أبطال آسيا على يد نادي العين الإماراتي أمس.

البداية كانت مع الناقد الرياضي عبدالعزيز الزلال المعروف بانتمائه لأزرق الرياض الذي قال: ” هارد لك للأزرق ولكل عشاق النادي، مبروك للعين استغلوا الظروف من أجل التأهل”.

قد يهمّك أيضاً

الهلال يُعاني

وأضاف: ” روزنامة الدوري ولجنة المسابقات ورابطة الدوري، هي من سلمت أزرق الرياض للعين، روزنامة الدوري تعني أن الفريق كان خارج الرياض لمدة 16 يومًا، نفس الأمر تكرر في الموسم الماضي حينما كان الأزرق يلاعب الاتحاد في كأس الملك ثم ذهب بعدها لمواجهة أوراوا الياباني في نهائي أبطال آسيا 2023، وخسر اللقب في النهاية”.

الهلال والعين - نصف نهائي دوري أبطال آسيا - سالم الدوسري

وتابع الزلال: أيضًا نفس لجنة المسابقات في رابطة دوري روشن سلمت الاتحاد الذي كان مشاركًا في كأس العالم للأندية للأندية المنافسة في البطولة وتم إرهاق الفريق في البطولة”.

أما https://twitter.com/ActionMa3Waleed/status/1782878694438064522 لاعب الأزرق السابق فقال: ” خسارة ممثل السعودية في هذا المحفل الآسيوي، يتحملها الاتحاد السعودي ورابطة دوري الهواة، التي كانت تعمل بعشوائية وارتجالية، جعلت الأزرق لقمة سائغة أمام العين بزجه في بطولة تنشيطية، أمام استحقاق قاري، فكيف ستعمل في نهائيات كأس العالم للأندية 2025؟، نحتاج خبراء أجانب لمواكبة هذه النقلة”.

وسيواجه فريق العين الإماراتي، نادي يوكوهاما الياباني في مباراتي نهائي دوري أبطال آسيا موسم 2023/2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا