الارشيف / السعودية / المواطن

الاتحاد أمام الكبار.. 12 هزيمة في 5 بطولات!

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

خذل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد جماهيره، التي كانت تطمح في تألقه هذا الموسم ومنافسته على البطولات، بعد تتويجه بلقب دوري روشن السعودي الموسم الماضي.

الاتحاد يُعاني أمام الكبار

ولم ينجح العميد في تحقيق أي فوز أمام الأندية الكبرى في جميع البطولات هذا الموسم، ما أثار غضب الجماهير التي طالبت برحيل المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، والتعاقد مع صفقات مميزة في الصيف.

قد يهمّك أيضاً

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، 12 مباراة أمام الفرق الكبرى “الهلال، النصر، الأهلي والشباب”، في 5 بطولات، وهي؛ دوري روشن السعودي، دوري أبطال آسيا، البطولة العربية، السوبر، وكأس العالم للأندية.

وخسر العميد في دوري روشن السعودي أمام كل من؛ الأهلي مرتين بهدف دون رد، الهلال مرتين بنتيجة 4\3 و3\1، الشباب مرتين بنتيجة 1\0 و3\1، بجانب مرة أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بنتيجة 5\2.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

وهُزم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضد الهلال مرتين في دوري أبطال آسيا بنتيجة 2\0، ومرة في البطولة العربية بنتيجة 3\1، بالإضافة إلى مرة أخرى في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي بنتيجة 4\1.

وتلقى العميد هزيمة أمام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري بنتيجة 3\1، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية التي أُقيمت في السعودية.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

إنقاذ الموسم

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لإنقاذ موسمه، والتتويج ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لمصالحة الجماهير، إلا أنه يصطدم بمنافس قوي، حيث سيواجه الهلال في الدور نصف النهائي، مساء يوم الثلاثاء المقبل.

كما يطمح العميد، في استعادة توازنه في دوري روشن السعودي، وتحقيق الفوز في المباريات المتبقة، أملًا في إنهاء الموسم في مركز متقدم، بعد تراجعه للمرتبة الخامسة عقب خسارته ضد الشباب بالأمس بنتيجة 3\1.

الشباب ضد الاتحاد
جانب من المباراة – المصدر @SPL

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا