الارشيف / السعودية / المواطن

التشكيل المتوقع لـ مباراة الاتحاد والهلال

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

يترقب عشاق كرة القدم السعودية مساء غد مباراة الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس الملك موسم 2023/2024.

الاتحاد والهلال 

وسيكون تشكيل العميد المتوقع مكونًا من: “المعيوف، أحمد حجازي، سعد الموسى، حسن كادش، فواز الصقور، مدالله العليان، فرحة الشمراني، صالح العمري، رومارينيو، فيليبي جوتا، طلال حاجي”.

قد يهمّك أيضاً

أما تشكيل الهلال المتوقع فسيكون مكونًا من: ” ياسين بونو، سعود عبدالحميد، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، لودي رينان، روبن نيفيز، محمد كنو، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، ميشايل، سافيتش”.

سالم الدوسري بعد الرابع - الهلال والاتحاد

وكان أزرق الرياض سبق له أن تقابل مع العميد 6 مرات خلال موسم 2023/ 2024، حيث فاز الهلال على الاتحاد في ربع نهائي البطولة العربية في أغسطس الماضي بنتيجة 3-1، ثم فاز الهلال على الاتحاد في سبتمبر الماضي في الجولة الخامسة من دوري روشن بنتيجة 4-3، وفاز الهلال للمرة الثالثة على الاتحاد في الموسم الحالي بنتيجة 3-1 في الأول من مارس الماضي في الجولة الـ22 من دوري روشن.

ثم فاز الهلال بلقب كأس الدرعية لـ السوبر السعودي يوم 11 إبريل الجاري على حساب العميد في الإمارات برباعية لهدف.

يذكر أن الأزرق كان فاز على الفتح في آخر مبارياته بـ دوري روشن بنتيجة 3-1، بينما تعثر العميد أمام نادي الشباب بنتيجة 3-1 في الدوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا