الارشيف / السعودية / المواطن

أخبار الطقس اليوم.. أمطار على مكة والجموم حتى الـ11 مساء

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تتواصل أخبار الطقس اليوم الثلاثاء، مع استمرار توقع هطول الأمطار على كافة مناطق المملكة مصحوبة برياح نشطة وزخات البرد وجريان السيول.

طقس مكة المكرمة

ونبَّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هطول أمطار خفيفة على العاصمة المقدسة ومحافظة الجموم، مصحوبة برياح نشطة، وتدن في مدى الرؤية الأفقية، وصواعق رعدية.
وبيّن المركز أن الحالة ستستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة الـ 11 مساءً.

قد يهمّك أيضاً

أخبار الطقس اليوم

وكان المركز الوطني للأرصاد توقع في تقريره عن حالة الطقس اليوم – بمشيئة الله تعالى – أن الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق: نجران،جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، تبوك، الجوف، الحدود الشمالية، حائل، القصيم، الرياض، الشرقية.

تعليق الدراسة الحضورية

وقررت بعض الجامعات والإدارات التعليمية تعليق الدراسة الحضورية اليوم الثلاثاء وتحويلها عن بعد بناء على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد حول أخبار الطقس اليوم.

فقد أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية، تعليق الدراسة الحضورية في فرع الجامعة بنجران اليوم الثلاثاء وتحويلها لتكون (عن بُعد) لجميع الطلاب والطالبات.

كما أعلنت جامعة نجران، عن تعليق الدراسة الحضورية اليوم الثلاثاء، وتحويلها -عن بُعد-، عبر منصة “البلاك بورد” لجميع الطلاب والطالبات في كليات الجامعة وفروعها.

وكانت إدارة تعليم نجران أعلنت عن تعليق الدراسة الحضورية اليوم الثلاثاء، وتحويلها -عن بُعد – عبر منصة مدرستي، لجميع الطلبة، ومنسوبي ومنسوبات المدارس، وإدارات تعليم نجران ومحافظاتها، ومكاتب التعليم.

أيضًا أعلنت الإدارة التعليمية بالأفلاج، تعليق الدراسة الحضورية، اليوم الثلاثاء، وتحويلها عن بعد عبر منصة مدرستي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا