السعودية / المواطن

رقم التواصل مع مساند وآلية تقديم الشكاوى

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

استعرضت منصة مساند آلية متابعة وتقديم الشكاوى الخاصة بالعمالة المنزلية بشكل سريع.

رقم التواصل مع مساند

وقالت مساند عبر منصة إكس ردًّا على استفسارات في هذا الشـأن: إنه يمكن متابعة الشكوى الخاصة بكم من خلال حسابكم في منصة مساند عن طريق (شكاوى العقود- المزيد- تفاصيل الطلب) عند أي من الشكاوى المرغوب متابعتها، أو الاتصال على الرقم التالي: 920002866 والتسجيل في خدمة الرد الآلي وسيتم استعراض حالة الشكوى بشكل تلقائي.

قد يهمّك أيضاً

أيضًا أكدت منصة مساند أن التأمين على العقد يضمن للشخص حقوقه حتى بعد فترة تجربة العمالة وإلى نهاية مدة العقد.

رد تكلفة الاستقدام

وفي وقت سابق أكد البرنامج أنه يحق للعميل استرداد تكلفة الاستقدام خلال فترة تجربة العامل أو العاملة المنزلية بعد حسم قيمة أيام العمل التي قام بها العامل خلال الفترة المشار إليها.

ونفى البرنامج إمكانية استرداد قيمة التأشيرة لكنه في الوقت نفسه شدد على حق العميل في استقدام عامل آخر بدلًا عن العامل الذي تم رفضه.

الاستقدام عبر مساند

يذكر أن منصة مساند إحدى مبادرات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وهي منصة إلكترونية شاملة لتجربة استقدام العمالة المنزلية بشكل متكامل، تهدف إلى تسهيل إجراءات استقدام العمالة المنزلية وزيادة مستوى حفظ حقوق جميع الأطراف عن طريق تعريف أصحاب العمل والعمالة المنزلية بحقوقهم وواجباتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا