الارشيف / السعودية / المواطن

موعد الأدوار النهائية في دوري أبطال آسيا للنخبة بالسعودية

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن موعد الأدوار النهائية في دوري أبطال آسيا للنخبة، بعد إعلان الاتحاد الآسيوي للعبة عن الهوية الجديدة للبطولة.

موعد مباريات الأدوار الإقصائية

واختار الاتحاد الآسيوي، السعودية لاستضافة منافسات الأدوار الإقصائية من الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة للموسمين المقبلين 2024/ 2025 و2025/ 2026.

قد يهمّك أيضاً

الاتحاد الآسيوي - السعودية
شعار الاتحاد القاري – المصدر afc

وستُقام الأدوار الإقصائية من مباراة واحدة، وسيكون الدور ربع النهائي يومي 25 و26 إبريل، وتُقام مواجهتي نصف النهائي 29 و30 من الشهر ذاته، على أن تكون المباراة النهائية يوم 4 مايو 2025.

وسيحصل الفائز باللقب على الجائزة المالية الأكبر والتي تبلغ 12 مليون دولار، فيما يحصل صاحب المركز الثاني على 6 ملايين دولار.

دوري أبطال آسيا للنخبة
موعد المباريات – المصدر @saudiFF

شعار دوري أبطال آسيا للنخبة

وأعلن الاتحاد الآسيوي، اليوم الخميس، خلال الاجتماع الـ34 للجمعية العمومية التي أُقيمت في العاصمة التايلاندية بانكوك، عن الهوية الجديدة لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، والبطولات الجديدة للأندية لموسم 2024/ 2025.

وتمثل هذه الشعارات والعلامات مزيجًا من الثقافات والتقاليد والبراعة الكروية من جميع أنحاء القارة، وهي تحتفل بثراء كرة القدم الآسيوية، وتهدف إلى إلهام التميز وروح التضامن والوحدة بين اللاعبين والجماهير وكافة أطراف اللعبة الآخرين.

ويتضمن كل شعار من شعارات البطولات الأربع، ألوانًا وتصاميم ترمز إلى شكل الكأس الخاصة بها، وتحتوي على تداخل بين الألوان لتشكل لوحة غنية ومتميزة للغاية تليق بمكانتها.

دوري أبطال آسيا للنخبة
كأس بطولة النخبة – المصدر @theAFCCL_ar

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا