السعودية / المواطن

أرقام مميزة لـ جيسوس في موسم الثلاثية

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

قاد المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لتحقيق موسم استثنائي، والتتويج بالثلاثة المحلية.

أرقام جيسوس منذ عودته

وعاد المدرب البرتغالي، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في يوليو الماضي، حيث وقع على عقد لمدة عام، قبل أن تُجدد الإدارة مؤخرًا التعاقد لمدة موسم رياضي واحد.

قد يهمّك أيضاً

وتولي جيسوس، قيادة الهلال في 59 مباراة بجميع البطولات المحلية، وحقق نتائج مميزة، حيث تمكن من تحقيق الانتصار في 50 لقاء، وتعادل 6 مرات، وخسر 3 لقاءات فقط، وذلك وفقًا لموقع “سوفاسكور”.

جيسوس
المدرب البرتغالي – المصدر @Alhilal_EN

وظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بشكل مميز على الصعيدين الهجومي والدفاعي، حيث نجح اللاعبون في تسجيل 158 هدفًا، واهتزت شباك الأزرق 24 مرة فقط، وصنع 253 فرصة للتسجيل.

وكلل جيسوس، موسمه الاستثنائي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بالتتويج بالثلاثية المحلية، والتي بدأها بكأس الدرعية للسوبر السعودي، ثم دوري روشن السعودي، قبل أن يحصد كأس خادم الحرمين الشريفين.

جيسوس
المدرب البرتغالي – المصدر @Alhilal_EN

أرقام قياسية في موسم الهلال

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، العديد من الأرقام القياسية هذا الموسم، أبرزها تحقيقه لـ34 فوزًا متتاليًا، ليدخل قائمة جينيس للأرقام القياسية بأطول فترة انتصارات متتالية في تاريخ اللعبة.

كما نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بقيادة جيسوس في تحقيق أطول سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 فوزًا.

تتويج الهلال بكأس الملك
لاعبو الفريق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا