السعودية / المواطن

الهلال يُكرر إنجاز الأهلي التاريخي في 2016

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

تألق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بقيادة المدرب البرتغالي خورخي جيسوس، وتوج بالثلاثية المحلية، ليُكرر رقمًا مميزًا للأهلي في عام 2016.

الهلال يُكرر ثلاثية الأهلي

ولعب النصر ضد الهلال بالأمس على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، وانتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، قبل أن يتوج الأزرق باللقب بركلات الترجيح بنتيجة 5\4.

قد يهمّك أيضاً

الهلال
جانب من تتويج الفريق – المصدر @Alhilal_FC

ونجح الأزرق في الجمع بين ثلاثية الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر، بجانب كأس خادم الحرمين الشريفين خلال عام ميلادي واحد، ليُكرر إنجاز النادي الأهلي في عام 2016.

وحقق الهلال الثلاثية خلال العام الجاري، الذي بدأه بالتتويج بكأس الدرعية للسوبر السعودي، ثم الدوري، وأخيرًا الكأس، وتوج الأهلي بالدوري ثم الكأس ثم السوبر موسم 2015\ 2016، حيث توج بالبطولات من مايو حتى أغسطس 2016.

الهلال
جانب من تتويج الفريق – المصدر @Alhilal_FC

الأزرق يفوز بأرقام قياسية

وظهر الأزرق بشكل مميز، وحسم لقب دوري روشن السعودي رسميًا قبل 3 جولات على نهاية الموسم، كما أنهى المسابقة دون تعرضه لأي خسارة، حيث تمكن من تحقيق الفوز 31 مرة وتعادل 3 مرات فقط.

وأظهر الهلال قوة هجومية كبيرة للغاية هذا الموسم، حيث نجح في تسجيل 101 هدف، واهتزت شباكه 23 مرة فقط، وحقق أطول سلسلة انتصارات متتالية في الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 فوزًا.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا