السعودية / المواطن

بالفيديو .. محمد جحفلي يصدم ميتروفيتش لعيون رونالدو .. ماذا قال ؟!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قال اللاعب محمد جحفلي مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الهلال: إنه يعتقد أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر هو أفضل مهاجم في دوري روشن السعودي موسم 2023/ 2024.

ماذا قال جحفلي ؟

وظهر جحفلي في مقطع فيديو متداول مع أحد الجماهير قائلًا: “الموسم الحالي النجم البرتغالي أفضل من ميتروفيتش”.

قد يهمّك أيضاً

رونالدو الهداف التاريخي لـ دوري روشن

وأصبح النجم البرتغالي هداف دوري المحترفين السعودي برصيد 35 هدفًا، الثاني هو الصربي ألكسندر ميتروفيتش الذي سجل 28 هدفًا، الثالث عبدالرزاق حمدالله لاعب الاتحاد الذي سجل 19 هدفًا، الرابع هو فاشيون ساكالا لاعب الفيحاء الذي سجل 19 هدفًا، الخامس هو فراس البريكان الذي أحرز 17 هدفًا.

وتخطى رونالدو رقم حمدالله حيث كان الأخير الهداف التاريخي لـ دوري المحترفين السعودي برصيد 34 هدفًا، لكن رونالدو تخطى الرقم ووصل إلى 35 هدفًا.

وفي مباراة النصر والاتحاد الاثنين الماضي، سجل النجم البرتغالي رونالدو الهدف الأول للعالمي بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول بعد تمريرة متقنة من اللاعب محمد آل فتيل.

وفي الشوط الثاني، سجل النصر هدفين عبر كل من رونالدو وعبدالرحمن غريب في الدقيقتين الـ 70 والـ 79.

بينما قلص اللاعب فرحة الشمراني الفارق للاتحاد محرزًا الهدف الأول للعميد بالدقيقة الـ 90.

وفي الدقيقة الـ 92 سجل فابينيو الهدف الثاني للاتحاد، بينما سجل اللاعب مشاري النمر الهدف الرابع لأصفر الرياض بالدقيقة الـ 95.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا