السعودية / المواطن

شاهد .. جماهير فنربخشة تُرحب بـ جوزيه مورينيو

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

احتفى جمهور فنربخشة التركي بالمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بعد تعاقد النادي معه لتدريب الفريق الكروي الأول اليوم الأحد.

تعليق مورينيو بعد توليه مسؤولية فنربخشة

ووقع المدرب البرتغالي على عقد مدته سنتين لتدريب فريق فنربخشة حيث رحبت الجماهير التركية به بعد حضوره أمس لنهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي ريال مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني.

قد يهمّك أيضاً

وعلق مورينيو على تحية جماهير فنربخشة له قائلًا: “شكرًا لكم جزيلًا على لحظات الود منذ ارتباط اسمي لأول مرة بنادي فنربخشة، عادة المدرب يحصل على حب الجماهير بعد تحقيقه للانتصارات، لكنني حصلت على الحب منكم قبل تولي مهمة تدريب الفريق”.

وأضاف المدرب البرتغالي: “حبكم هذا جعلني أشعر بتحمل المسؤولية وأن قميص فنربخشة أصبح جزء من جلدي، وعندما جلست مع رئيس النادي وعرفت أفكاره وأهدافه، فكرت وقلت بأنني أريد أن أحقق لكم الأفضل وألعب من أجلكم، أريد المساعدة في الكرة التركية، وأريد التحسين وتقديم الأفضل، وبالطبع الأهم لي حاليًّا هو مساعدة فنربخشة على تحقيق الأفضل”.

جدير بالذكر أن المدرب البرتغالي كانت تمت إقالته من تدريب روما الإيطالي في يناير الماضي بسبب سوء النتائج.

جوزيه مورينيو - فنربخشة

عدم قدوم المدرب البرتغالي لـ دوري روشن

وفي مايو الماضي، قال النيجيري مايكل إيمينالو المدير التنفيذي لرابطة الدوري السعودي: إنه لا يملك أي معلومة مؤكدة عن اقتراب المدرب البرتغالي من التدريب في دوري روشن.

وقال إيمينالو في تصريحات لـ صحيفة Telegraph البريطانية: “ليست لدي أي معلومة مؤكدة حقيقة، إذا كان هو على استعداد والنادي الآخر على استعداد ستحدث الصفقة ولكن حتى الآن لا أملك أي معلومة”.

وفي وقت سابق، كشف بدر الرزيزاء رئيس مجلس إدارة نادي القادسية أن ناديه لن يتعاقد مع المدرب مورينيو في الموسم المقبل.

وقال الرزيزاء خلال حديثه لـ برنامج أكشن مع وليد: “لنحسبها بالعقل، لا يمكن التعاقد مع المدرب البرتغالي لأسباب عدة وهي هل يقبل القدوم لتدريب القادسية بوضعه الحالي وترك أكبر أندية أوروبا ؟!، النادي لم يتطور بعد نحن بحاجة لتطوير الفريق الكروي الأول والبنية التحتية للنادي، السبب الثالث هو أن الجهاز الفني الحالي بقيادة المدرب الإسباني جوزيه جونزاليس”.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا