السعودية / عكاظ

أمير عسير يفتتح المقر الجديد لإدارة رعاية أسر الشهداء

افتتح أمير منطقة عسير ورئيس هيئة تطويرها الأمير تركي بن طلال المقر الجديد لإدارة رعاية أسر الشهداء، وذلك بالمبنى الجديد بديوان إمارة المنطقة. وتهتم الإدارة بشؤون ذوي الشهداء، وبحث حاجاتهم، وتقديم كل الإمكانات لتسهيل معاملاتهم ورعايتهم الصحية.

من جهة أخرى، استقبل أمير منطقة عسير المواطنين والمقيمين، في المجلس العام بديوان الإمارة، وذلك بحضور رئيس المحكمة العامة في أبها، وعدد من القيادات الإدارية بالمنطقة، وممثلي الإدارات ذات العلاقة بديوان الإمارة، إذ استمع لمطالب المراجعين. وجرى خلال المجلس تكريم مدير عام التعليم بالمنطقة وفريقه؛ لحصول عدد من المدارس على نتائج مميزة دولياً، ومدير معهد الإدارة العامة في عسير وفريقه، بحضور قائد المنطقة الجنوبية؛ لجهودهم المقدمة لقيادة المنطقة، ورئيس مركز المضة، وشيخ آل معمر، وعضو اللجنة الفرعية لإصلاح ذات البين بالمركز ومواطن؛ وذلك لإنهاء قضية خلاف، وفريق إدارة المراجعة الداخلية بالإمارة؛ لتميزهم في إجراءات إحدى القضايا، وعدد من المعلمين بالمنطقة؛ لحصولهم على مراكز متقدمة على المستوى الخليجي، وثلاثة من حفظة كتاب الله الكريم الفائزين على مستوى المملكة، والمواطن عبدالله بن سعيد القحطاني الذي استضاف في منزله وافداً من الجنسية اليمنية كان يعاني عارضاً صحياً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا