أخبار عاجلة

لبنان.. ضبط كمية من «الكبتاجون» قبل تهريبها إلى السعودية

لبنان.. ضبط كمية من «الكبتاجون» قبل تهريبها إلى السعودية
لبنان.. ضبط كمية من «الكبتاجون» قبل تهريبها إلى السعودية

مخبأة في مولدات كهربائية صغيرة..

أعلنت السلطات اللبنانية ضبط كمية من حبوب الكبتاجون في لبنان كانت في طريقها إلى السعودية؛ حيث ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام أن القوى الأمنية والمديرية العامة للجمارك ضبطت في مطار رفيق الحريري الدولي، في بيروت، كمية من حبوب الكبتاغون في مولدات صغيرة كانت وجهتها مدينة الدمام في السعودية.

وقال وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، محمد فهمي، إنه تم إحباط عملية تهريب لحبوب الكبتاجون باتجاه السعودية.

وأضاف بيان صادر عن مكتب فهمي: «هنأ وزير الداخلية والبلديات محمد فهمي القوى الأمنية والمديرية العامة للجمارك على ضبطها في مطار بيروت كمية من حبوب الكبتاجون في مولدات (كهربائية) صغيرة كانت وجهتها مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية».

وكانت الجمارك السعودية في ميناء جدة قد تمكنت، في إبريل الماضي، من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من حبوب الكبتاجون بلغت أكثر (5.3) مليون حبة، كانت مُخبأة في شحنة «رمان»، وعلى إثر ذلك أعلنت السعودية حظر استيراد الفواكه والخضراوات من لبنان.

اقرأ أيضًا:

ملك الكبتاجون اللبناني.. أصله سوري وتربطه علاقات وطيدة بحزب الله

بالصور.. إحباط تهريب 5 ملايين حبة كبتاجون داخل شحنة رمان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طرق زراعية في الأحساء شريان مهمل
التالى مدير الأمن العام يشدد على التنسيق بين مختلف الجهات المشاركة في أعمال الحج