أخبار عاجلة
حالة الطقس في الدقهلية غدا الجمعة 18-6-2021 -

بالفيديو.. بن مساعد: الهلال مصدر السعادة.. وجوميز كلمة السر في عودة «الآسيوية»

بالفيديو.. بن مساعد: الهلال مصدر السعادة.. وجوميز كلمة السر في عودة «الآسيوية»
بالفيديو.. بن مساعد: الهلال مصدر السعادة.. وجوميز كلمة السر في عودة «الآسيوية»

أكد أن الفرنسي كان القطعة الناقصة

أكد الأمير عبدالرحمن بن مساعد، عضو شرف نادي الهلال، أن أزرق الرياض في مصدر السعادة في الكرة السعودية، مشددًا على أن المهاجم الفرنسي المخضرم بافيتيمبي جوميز صنع الفارق مع الفريق، وكان القطعة الناقصة التي اكتمل معها حلم استعادة لقب دوري أبطال آسيا.

وأوضح بن مساعد، في تصريحات عبر برنامج «كورة» على قناة روتانا خليجية: «دون شك أنا سعيد جدًا عقب تتويج الهلال بلقب دوري المحترفين، والزعيم دائمًا هو سر السعادة، ولا يمر عام دون أن ينشر الفرحة في المدرج الأزرق بحصد بطولة على أقل تقدير».

وشدد عضو شرف أزرق الرياض على أن جوميز صنع الفارق مع الهلال، والفريق بالفعل محظوظ بالتعاقد مع مهاجم محترف بقيمة بافيتيمبي الفنية، وأعتقد أن الفرنسي لعب دورًا رئيسيًا في استعادة لقب دوري أبطال آسيا بعد غياب طويل.

وأضاف بن مساعد: «الهلال في البطولة القارية على مدار السنوات الفائتة كان منقوصًا من لاعب يمتلك عقلية جوميز، وبالفعل نجح مع باقي عناصر الفريق المميزة في معانقة اللقب الغائب، واستعادة العرش الآسيوي».

وختم عضو شرف الهلال تصريحاته: «جوميز يتمتع بشخصية جميلة للغاية، واستطاع أن يكسب حب واحترام جميع الجماهير، بسبب سماته الأخلاقية والتعامل الاجتماعي مع الأطفال والمناسبات المختلفة، وطباع هذا البلد وثقافته، حيث نجح في الاندماج مع المجتمع بصدق ودون تكلف، لذا هو مكسب كبير دون شك للكرة السعودية».

وتوج جوميز بلقب هداف دوري المحترفين السعودي، برصيد 24 هدفًا، بفارق 5 أهداف أمام المطارد المباشر إيميليو زيلايا، مهاجم ضمك، ليقود الهلال للحفاظ على لقب المسابقة للعام الثاني تواليَّا والـ17 في تاريخ أزرق الرياض.

وانتقل بافيتيمبي، صاحب الـ35 عامًا، إلى صفوف الزعيم في صيف 2018 قادمًا من جلطة سراي التركي، في صفقة من العيار الثقيل، حيث نجح في حصد 4 ألقاب مع الفريق الأزرق، على رأسها دوري أبطال آسيا، إلى جانب دوري المحترفين في مناسبتين، ولقب كأس الملك.

اقرأ أيضًا:

احترس الوقوف متكرر.. كيف تعاملت «المسابقات» مع روزنامة الموسم الجديد «المزدحمة»؟

مدرب الهلال السابق يكيل المديح إلى جارديم.. ويكشف عن سر «طرد بانيجا»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق النيابة العامة تحدد 5 محظورات حول التبرع بالأعضاء البشرية
التالى مدير الأمن العام يشدد على التنسيق بين مختلف الجهات المشاركة في أعمال الحج