أخبار عاجلة
يورو 2020.. مولر يغيب عن ألمانيا في مواجهة المجر -
بهذه الطريقة.. أحمد زاهر يستعد لفيلم فارس -
ريال مدريد يوجه أنظاره إلى هدف قديم -
رونالدو وبنزيما مواجهة لا تقبل أنصاف الحلول -
%50 من منتخبات «كوبا أمريكا» مصابة بـ «كورونا» -

السهلاوي يودع التعاون برسالة مؤثرة.. والسكري يرد

السهلاوي يودع التعاون برسالة مؤثرة.. والسكري يرد
السهلاوي يودع التعاون برسالة مؤثرة.. والسكري يرد

اكتفى بموسم وحيد

أسدل الهداف المخضرم محمد السهلاوي، مهاجم فريق التعاون، الستار على مسيرة قصيرة بين جدران السكري، بعدما فضّل فك الارتباط بعد موسم واحد فقط، والذي شهد منافسة أبناء القصيم بقوة على الألقاب حتى الرمق الأخير.

وكتب السهلاوي، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «سعيد جدًا بتجربتي الجميلة، والتي قضيتها مع السكري، شكرًا لنادي التعاون جماهير وإدارة وزملائي اللاعبين على كل شيء».

وأضاف المهاجم المخضرم: «شكرًا لإدارة التعاون على الموافقة على رغبتي بالاكتفاء بموسم واحد فقط مع الفريق، لحظات جميلة قضيتها بين جدران سكري القصيم، وأتمنى لكم التوفيق والنجاح دائمًا».

وختم السهلاوي: «أشكر أهالي القصيم جميعًا، على كل ما وجدت من حفاوة واستقبال وكرم منذ اليوم الأول هنا، وهذا لا يستغرب من أبناء القصيم الكرام، سأظل دائمًا فخورًا بتواجدي بينكم.. استودعكم الله»

ورد سكري القصيم على كلمات المهاجم السعودي، صاحب الـ34 عامًا، برسالة مقتضبة، عبر الحساب الرسمي على «تويتر»: «تمنياتنا لك بالتوفيق والنجاح، من خيرة اللاعبين خلقًا وأداءً، شـكـرًا على كل ما قدمت لفريق التعاون».

ودافع السهلاوي، الذي انتقل إلى صفوف السكري في يناير قادمًا من الشباب في صفقة انتقال حر، عن ألوان أصفر القصيم 13 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم المنصرم، بمعدل 229 دقيقة، دون أن يوقع على أهداف، وفقًا لموقع «ترانسفير ماركت».

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. جوميز يرفض المقارنة مع حمدالله.. ويشكر «ولي العهد» لهذا السبب

بالفيديو.. التعاون يحصّن «الدبابة تاوامبا» حتى 2024

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إنجلترا تتفوق على التشيك بهدف ستيرلينج وتتصدر مجموعتها الأوروبية
التالى الإرياني: استمرار انقسامات اليمنيين خيانة لشعب ينتظر الخلاص