الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

بلجيكا تستهل مشوارها في «يورو » بثلاثية في شباك روسيا

حقق المنتخب البلجيكي فوزاً سهلاً على نظيره الروسي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة «B» ببطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم «يورو ».

وبهذا الفوز، حصد منتخب بلجيكا 3 نقاط تصدر بهم جدول ترتيب المجموعة متفوقاً بفارق الأهداف عن منتخب فنلندا الذي فاز على منتخب الدنمارك بهدف دون رد، بينما ظل المنتخب الروسي بدون نقاط.

وافتتح المنتخب البلجيكي التسجيل مبكراً عند الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول بعدما استغل هدافه التاريخي روميلو لوكاكو كرة مرتدة من أقدام مدافعي المنتخب الروسي وسددها في الشباك.

وعزز منتخب الشياطين الحمر من تقدمه بإحراز الهدف الثاني الذي حمل توقيع توماس مونيير بعدما تابع كرة مرتدة من يد حارس روسيا ليسكنها الشباك.

وعند الدقيقة 88 بالشوط الثاني، عاد لوكاكو ليكمل ثلاثية المنتخب البلجيكي بعدما حصل على تمريرة بينية انفرد على إثرها بالحارس الروسي قبل أن يسدد الكرة قوية في الشباك.

وفي الجولة الثانية، يلتقي منتخب فنلندا مع منافسه الروسي، يوم الثلاثاء 16 يونيو، بينما يواجه المنتخب الدنماركي نظيره البلجيكي، يوم الأربعاء 17 يونيو.

اقرأ أيضاً:

ليلة سقوط إريكسن.. فنلندا تخطف فوزًا ثمينًا من الدنمارك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا