أخبار عاجلة

قتيل في حادث دهس بفلوريدا وسط شكوك بعمل إرهابي

قتيل في حادث دهس بفلوريدا وسط شكوك بعمل إرهابي
قتيل في حادث دهس بفلوريدا وسط شكوك بعمل إرهابي

أعلنت الشرطة الأمريكية، مصرع شخص وإصابة آخر، مساء أمس السبت، جراء دهس سيارة لحشد من الناس بمسيرة للمثليين، في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية، وسط شكوك في عمل إرهابي.

وأكدت شرطة مدينة فورت لودرديل الساحلية فجر اليوم الأحد، أن الحادث وقع في مستهل «مسيرة الفخر»، التي تنظمها منظمة «ستونوول» المعنية بحماية حقوق المثليين في ضاحية ويلتون مانورس، مشيرة إلى أن العمل جارٍ على إجراء تحقيق شامل في الواقعة، مشيرة إلى أنها أوقفت سائق السيارة وجاري التحقيق معه حول الحادث، وفقا لروسيا اليوم.

وأفادت وسائل إعلام محلية، بأن السيارة كانت بين المركبات المشاركة في المسيرة، وكان السائق يرتدي قميص منظمة محلية مؤيدة للمثليين ينتمي إليها كلا الشخصين اللذين تعرضا للدهس أيضا، فيما نقلت تقارير صحفية عن شهود عيان تأكيدهم بأن السائق قال للشرطة إن ما حصل لم يكن عملا متعمدا.

وأعرب عمدة فورت لودرديل، دين ترانتاليس، في حديث لقناة Local 10، عن قناعته بأن الحادث كان هجوما إرهابيا على مجموعة المثليين، مرجحا في الوقت نفسه أن العملية كانت موجهة ضد النائبة الديمقراطية ديبي واسرمان شولتز التي شاركت في المسيرة وكانت على مقربة مباشرة من موقع الحادث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كومان يستشعر القلق بشأن مصير ميسي في برشلونة
التالى بالفيديو.. عمالة وافدة تستغل سوقًا بالرياض عبر إمداده بالطاقة وتأجيره