الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

غلق منشأة خالفت الإجراءات الاحترازية في نجران

أغلقت أمانة منطقة نجران منشأة تجارية وأصدرت مخالفتين على منشأتين أخريين؛ وذلك لعدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية.

جاء ذلك خلال تنفيذ أمانة المنطقة 770 جولة رقابية على المنشآت التجارية، وشدَّدت على استمرار الأعمال الرقابية للتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية.

ودعت أمانة منطقة نجران الجميع إلى ضرورة الإبلاغ عن أي مخالفات عبر الرقم 940 أو قنوات التواصل الخاصة بالأمانة.

يذكر أنَّ مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتخذة من الجهات المعنية لمواجهة جائحة فيروس كورونا، تشمل مخالفة عدم التزام منشآت القطاع الخاص بتلك الإجراءات، مثل قيام المنشأة بدعوة الأشخاص وإقامة التجمعات، وعدم التحقق من الحالة الصحية للأفراد من خلال التطبيقات المخصصة لذلك.

كما تشمل المخالفات السماح بدخول المثبت إصابتهم من قبل المنشآت، وعدم تقيد المنشأة بالبروتوكولات المعتمدة عن طريق عدم القيام بالفحوص المطلوبة للعاملين فيها، وإدخال غير الملتزمين بلبس الكمامة الطبية أو القماشية أو ما يغطي الأنف والفم، تأمين المطهرات والمعقمات في الأماكن المخصصة لها، قياس درجات الحرارة للموظفين والعملاء عند مداخل المولات والمراكز التجارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.