أخبار عاجلة

5 شركات تتصدر البورصة السعودية.. وإجمالي التداولات 11 مليار ريال

5 شركات تتصدر البورصة السعودية.. وإجمالي التداولات 11 مليار ريال
5 شركات تتصدر البورصة السعودية.. وإجمالي التداولات 11 مليار ريال

تصدرت 5 شركات الأسهم الأكثر ارتفاعا في تعاملات البورصة السعودية، اليوم، بعدما أغلق مؤشرها عند مستوى 10859.18 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 11 مليار ريال.

وكانت أسهم شركات الصقر للتأمين، والوطنية، وولاء، وتكوين، واتحاد الخليج الأهلية الأكثر ارتفاعاً، أما أسهم شركات المتقدمة، والدريس، وجبسكو، وميكو، ولازوردي فكانت الأكثر انخفاضا في التعاملات، حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 9.91% و 2.10%.

وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 325 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 415 ألف صفقة سجلت فيها أسهم 111 شركة ارتفاعاً في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 72 شركة على تراجع

فيما كانت أسهم شركات الإعادة السعودية، وكيمانول، ومتطورة، والصقر للتأمين، وعسير هي الأكثر نشاطا بالكمية، كما كانت أسهم شركات متطورة، وذيب، والراجحي، ونادك، والإعادة السعودية هي الأكثر نشاطا في القيمة.

كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية «نمو» اليوم مرتفعاً 83.11 نقطة ليقفل عند مستوى 23149.07 نقطة، وبتداولات بلغت 20 مليون ريال، وبلغ عدد الأسهم المتداولة 180 ألف سهم تقاسمتها 952 صفقة.

اقرأ أيضا:

بورصة الكويت تغلق على ارتفاع بتداولات بلغت 65.8 مليون دينار

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزارة الحج والعمرة ترصد مخالفات بشأن الوجبات المقدمة للحجاج
التالى منصة منطقة مكة