أخبار عاجلة
بهذه الطريقة.. هالة صدقي تغازل أمير كرارة -

المنتخب السعودي تحت 23 عامًا جاهز لمواجهة أوغندا

المنتخب السعودي تحت 23 عامًا جاهز لمواجهة أوغندا
المنتخب السعودي تحت 23 عامًا جاهز لمواجهة أوغندا

يختتم المنتخب السعودي تحت 23 عامًا في تمام السابعة من مساء اليوم الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، تحضيراته لمواجهة منتخب أوغندا الأول وديًا يوم غد الجمعة.

ويؤدي المنتخب السعودي تحت 23 عامًا، تدريباته ضمن معسكره الإعدادي المقام في الرياض، الذي يمتد حتى الخامس من شهر يوليو، والذي يأتي في إطار المرحلة الخامسة من برنامج الإعداد لدورة الألعاب الأولمبية «طوكيو ».

وأدى لاعبو المنتخب السعودي تحت 23 عامًا، حصتهم التدريبية على ملعب الأمير فيصل بن فهد، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد، التي تركّزت على تطبيقهم لمران تكتيكي في النواحي الدفاعية على الضغط العالي، أعقبه العمل على الكرات الثابتة في النواحي الدفاعية.

من جهة أخرى، غاب اللاعب سلمان الفرج عن مران المنتخب السعودي تحت 23 عامًا، عن مران الأمس، بسبب شعوره بإجهاد خفيف، حيث فضّل الجهاز الطبي على إثرها إراحته مع عمل تمارين خاصة، في حين بدأ اللاعب عبدالإله العمري اليوم برنامجه التأهيلي برفقة الجهاز الطبي.

يُذكر أن المنتخب السعودي تحت 23 عامًا يأتي في المجموعة الرابعة ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020»، إلى جانب منتخبات البرازيل، ألمانيا، وكوت ديفوار.

اقرأ أيضا

الفرج والدوسري والشهراني ينضمون لمعسكر «الأخضر» تحت 23 عامًا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دونالد رامسفيلد.. الوجه الآخر لمهندس حرب العراق
التالى منصة منطقة مكة