الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

تحويل 50 مليار دولار في حساب أسرة أمريكية بالخطأ

قام بنك أمريكي بالوقوع في خطأ فادح، بعدما أجرى عملية تحويل بنكية بقيمة 50 مليار دولار في حساب زوجين أمريكيين.

ونشرت جريدة «20 دقيقة» الفرنسية نقلا عن شبكة «فوكس نيوز» الأمريكية، أن الزوجين من ولاية لويزيانا، وقد أصيبا بالذهول هذا الشهر بعد أن اكتشفا مبلغا قدره 50 مليار دولار تم تحويله بالخطأ إلى حسابهما العائلي.

وفى هذا السياق، قال الزوج دارين جيمس، البالغ من العمر 47 عاما، إنه وصل إلى المنزل من العمل في باتون روج يوم 12 يونيو الحالي، عندما عرضت له زوجته ما بدت أنها وديعة لمبلغ ضخم من المال على هاتفها الذكي.

أضاف: «تساءلنا حول مصدر هذه الأموال، وكل ما كنا نفكر فيه هو من سيطرق بابنا؛ لأننا لا نعرف أي شخص يمتلك هذه الكمية من المال في الأصل»، لافتا إلى أنهما تواصلا مع البنك لمعرفة صاحب هذا الرقم الضخم من المال.

ولفت إلى أنه لم يفكر مطلقًا في الاحتفاظ بالمال، قائلًا: «كنا نعلم أنها ليست ملكنا. لم نجنها بأنفسنا، لذلك لا نتمكن من فعل أي شيء بها».

واختتم: «أخيرا قمنا بتصحيح الخطأ بعد 4 أيام، وتم حل المشكلة وتعرض هذه الحسابات الآن أرصدة دقيقة».

ووصف جيمس، الذي يعمل الآن وكيل عقارات، شعور أن تكون مليارديرًا، ولو للحظة وجيزة، قائلا: «لقد كان شعورًا رائعًا، وخصوصًا عند رؤية هذا العدد الكبير من الأصفار».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.