الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

المغني «ذا ويكند» يشارك في مسلسل جديد بالإنتاج والتأليف والتمثيل

يعمل المغني الكندي المشهور «ذا ويكند» على مسلسل جديد لحساب قناة «إتش آي أو» يتولى خلاله مهام الإنتاج والكتابة والتمثيل.

وأوضحت وكالة الأنباء الفرنسية، أن المسلسل سيحمل عنوان «ذا آيدل» ويتطرق إلى لقاء بين مغنية بوب وصاحب ملهى ليلي في لوس أنجلس يتبين لاحقًا أنه يؤدي دورًا مركزيًّا في طائفة سرية.

ويخوض المغني الكندي، واسمه الحقيقي أبيل تيسفايي، المشروع بالتعاون مع سام ليفينسون الذي أخرج خصوصًا مسلسل «مالكولم أند ماري» () الفائز في مهرجان صندانس.

ويُعرف المغني البالغ 31 عامًا بشغفه الكبير بالسينما، حيث قدم في الأغنيات المصورة في آخر ألبوماته، «أفتر آورز» الصادر في مارس ، إشارات إلى أفلام معروفة بينها «أفتر آورز» و«تشاينا تاون».

ويبدي «ذا ويكند» اهتمامًا بالفن السابع لدرجة أنه وافق على تأدية شخصيته الحقيقية في فيلم بميزانية محدودة للأخوين سافدي بعنوان «أنكات جيمز» (2019)، وحظي العمل بإشادة من النقاد.

وكانت أغنيته «بلايندينج لايتس» من ألبوم «أفتر أورز»، الأكثر استماعًا على «سبوتيفاي» سنة 2020.

وحطمت الرقم القياسي لأطول فترة ضمن تصنيف الأعمال الخمسة الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة، مع 43 أسبوعًا في مقابل 27 لحامل اللقب سابقًا، «تشاين سموكرز» وإد شيران.

اقرأ أيضًا:

سجن الفنانة أليسون ماك 3 سنوات لدورها في شبكة اتجار بالبشر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا