أخبار عاجلة
جامعة نجران توضح اشتراطات ومتطلبات التسجيل -

ماركو سيلفا يقود ثورة فولهام حتى 2024

ماركو سيلفا يقود ثورة فولهام حتى 2024
ماركو سيلفا يقود ثورة فولهام حتى 2024

أعلن نادي فولهام، الناشط في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي لكرة القدم، إسناد مهمة تدريب الفريق إلى ماركو سيلفا في مغامرة صعبة من أجل العودة من جديد إلى أجواء البريميرليج، بعدما ودع مسابقة الكبار في الموسم الفائت.

وكشف النادي اللندني، في بيان مقتصب عبر الموقع الإلكتروني، في ساعة متأخرة مساء أمس الخميس، أن سيلفا وافق على توقيع عقد لمدة ثلاثة أعوام، ليقود فولهام حتى صيف 2024، في مهمة إعادة الفريق مجددًا إلى البريميرليج.

واستقرت إدارة النادي اللندني على اختيار أسطورة الفريق السابق لويس بوا مورتي، الذي خاض 250 مباراة بقميص فولهام، على مدار ستة أعوام ونصف العام، سيكون مدربًا مساعدًا لماركو سيلفا، ليقودا معًا ثورة التصحيح داخل كرافين كوتاج.

وأكد سيلفا: «أنا سعيد وفخور بتعييني مديرًا فنيًا في هذا النادي التاريخي، أشعر بالحماس لبدء المهمة، ورسالتي لجماهيرنا قبل هذا التحدي الكبير، هي أننا سنعمل بجدية شديدة معًا من أجل النجاح الذي يشعرهم بالفخر مع نهاية الموسم».

وفشل فولهام في الحفاظ على مقعد بين كبار الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة لقدم، بعدما أنهى الموسم الفائت في المركز الثامن عشر على لائحة الترتيب، برصيد 28 نقطة، بفارق 11 نقطة كاملة خلف أخر الناجين من الهبوط، جمعها من 5 انتصارات، و13 تعادلًا، مقابل 20 هزيمة.

اقرأ أيضًا:

يورو 2020.. الحجر الصحي يحاصر الجمهور الإنجليزي في روما

إدانة ضابط إنجليزي بقتل نجم «الاتحاد» السابق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «فلكية جدة»: رصد الزهرة وعنقود «النثرة» بسماء السعودية مساء اليوم
التالى منصة منطقة مكة