أخبار عاجلة
فرنسا: إيران تضع فرص إحياء الاتفاق النووي في خطر -
إزالة شادر ومنع إقامة فرح بأحد شوارع شبرا -
تفاصيل اجتماع المجلس التنفيذي في المنيا -
روما يسعى لضم نجم برشلونة -
روبي تستعد لطرح أغنيتها الجديدة "على سهوة" -

رونالدو يتفوق على ميسي في معركة «إنستجرام»

رونالدو يتفوق على ميسي في معركة «إنستجرام»
رونالدو يتفوق على ميسي في معركة «إنستجرام»

لم يتوقف الصراع التاريخي بين البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، والغريم اللدود الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، عند حدود تحطيم الأرقام القياسية فوق العشب الأخضر، وإنما امتد إلى خارج الخطوط ليصل إلى الهيمنة على منصات التواصل الاجتماعي.

وغرد رونالدو خارج سرب قائمة الأكثر ثراءً عبر تطبيق تبادل الصور «إنستجرام»، بعدما انتزع الصدارة من النجم الأمريكي دواين جونسون «ذا روك»، للمرة الأولى، محققًا أرباحًا قياسية تتجاوز تلك التي يتحصل عليها رفقة السيدة العجوز.

وتفوق الدولي البرتغالي بشكل لافت على ليونيل ميسي، في أحدث قائمة أغنياء على إنستجرام، حيث يمتلك هداف البيانكونيري 308 ملايين متابع على تطبيق تبادل الصور؛ حيث بات قادرًا على التوجيه أكثر من أي شخص آخر على هذا الكوكب لمنشور تحت رعاية.

وأصبح في إمكان الهداف التاريخي لفريق ريال مدريد الإسباني أن يتقاضى نحو 1.6 مليون دولار، لكل منشور عبر الحساب الشخصي على تطبيق إنستجرام، بحسب شركة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، «هوبر إتش كيو».

وأزاح رونالدو النجم السنيمائي «ذا روك» عن المركز الأول، بعدما سيطر المصارع السابق على الصدارة بأرباح بلغت 1.52 مليون دولار لكل منشور، فيما احتلت نجمة البوب ​​أريانا جراندي المركز الثالث بـ1.51 مليون دولار.

ويزاحم ميسي، الهداف التاريخي للفريق الكتالوني، رونالدو على قائمة أكثر 10 أشخاص تربح من إنستجرام؛ حيث تصل تكلفة قائد منتخب الأرجنتين إلى 1.1 مليون دولار لكل منشور، بفارق 0.5 مليون دولار خلف صاروخ ماديرا.

وانفرد رونالدو، صاحب الـ36 عامًا، بصدارة القائمة لأول مرة منذ عام 2017، على الرغم من أنه كان بانتظام بين الخمسة الأوائل، في الوقت الذي يمتلك ميسي 224 مليون متابع، فيما يأتي الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح فريق باريس سان جيرمان، في المركز الـ16.

اقرأ أيضًا:

ليونيل ميسي يحصل على هدية خاصة في كوبا أمريكا

أسوأ نادٍ في العالم يقدم عرضًا لميسي بـ6 شروط غريبة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خطيب المسجد النبوي : الكلمة الطيبة نعمة الله ورحمته
التالى «الحج» تحدد موعد عودة العمرة وكيفية الحصول على التصاريح