أخبار عاجلة
جريزمان يحلم بتمثيل فرنسا في الأولمبياد -
رونالدو يحسم الجدول بشأن رحيله عن يوفنتوس -
منع شركات «الخصوصية» من الاكتتاب -

جامعة الأميرة نورة تسدل الستار على المخيم الصيفي

جامعة الأميرة نورة تسدل الستار على المخيم الصيفي
جامعة الأميرة نورة تسدل الستار على المخيم الصيفي 2021

أسدلت جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، ممثلة بإدارة الشؤون الرياضية، الستار عن «المخيم الصيفي الرياضي »، الذي استمر شهرًا كاملًا، مستهدفةً الفئة العمرية من 18 -25 من داخل وخارج الجامعة، والبالغ عددهن 75 مشتركة.

وعمد المخيم الصيفي الرياضي، إلى استثمار قدرات المشتركات وصقل مهاراتهن الجسدية والذهنية، والارتقاء بالقدرات والمواهب، وقدم المخيم مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية منها الألعاب الجماعية والألعاب الفردية، بالإضافة إلى عدد من التحديات والمنافسات.

وتسعى إدارة الشؤون الرياضية من خلال تنظيم المخيم إلى تحقيق رسالتها المتمثلة في تعزيز الثقافة الرياضية، وتبني أفضل الممارسات العالمية لإعداد بيئة رياضية تنافسية، وإطلاق المبادرات والبرامج التي تسهم في تعزيز ممارسة الرياضة على مدار العام.

يُذكر أن إدارة الشؤون الرياضية تعتزم إقامة المخيم الصيفي للموسم الثاني خلال الفترة من 1 -26 أغسطس 2021، وذلك ضمن مخطط بناء جيل من الرياضيات قادر على تحقيق النجاحات عبر المستويات المحلية والعالمية، وصولاً إلى تحقيق توجهات الجامعة الاستراتيجية المتضمنة بناء مجتمع صحي.

اقرأ أيضًا:

الاتحاد يقترب خطوة جديدة من شهادة الكفاءة المالية

الأخضر الأولمبي يختتم استعدادته للأولمبياد بودّية أوغندا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فيرستابن يغرد خارج السرب في سباق النمسا وهاميلتون يواصل التراجع
التالى طيران أديل يسير أولى رحلاته الدولية المباشرة من الرياض إلى دبي