الارشيف / السعودية / عكاظ

بعد وعكة مفاجئة.. هاني شاكر إلى العناية المركزة.. والأطباء يمنعون زيارته

انتهى قبل قليل، أمير الغناء العربي نقيب الموسيقيين المصريين الفنان هاني شاكر من عمل عدد من الفحوصات الطبية بأحد المستشفيات الخاصة، للاطمئنان على حالته الصحية عقب تعرضه لإجهاد أثناء بروفات حفلته التي كان من المقرر أحياؤها في دار الأوبرا المصرية مساء اليوم، ما أدى إلى وضعه في العناية المركزة.

وظهر شاكر منذ ساعات في مقطع مصور قال فيه: «بعتذر جدا عن حفل اليوم وكان نفسي أشوفكم وأغني اللي انتوا عاوزينه، بس للأسف صحيت من النوم لقيت نفسي تعبان وعندي ضربات قلبي مش متزبطة، وجيت المستشفى عشان بعمل تحاليل وفحوصات، والدكتور قالي لازم أفضل 48 ساعة في العناية المركزة».

وقررت دار الأوبرا تأجيل الحفلة التي كان مقررا إقامتها على مسرح النافورة إلى موعد آخر سيتم تحديده لاحقا، فيما خرجت وكيل نقابة المهن الموسيقية الفنانة نادية مصطفى لتطمئن جمهور شاكر، مشيرة إلى أن الأطباء منعوا عنه الزيارة، بعدما توافد عدد من الفنانين لزيارته بالمستشفى والاطمئنان عليه بمجرد علمهم بخبر نقله إليه. وقالت مصطفى عبر صفحتها في «فيسبوك»: «أصدقائى وحبايبي.. أحب أطمنكوا إن أخى وأمير الغناء العربي هاني شاكر بخير وحالته أحسن كتير من الصبح وهيبقى تحت الملاحظة لبكرة وممنوع عنه الزيارة وطبعاً بيشكر كل اللي سألوا عنه».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا