الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

تجديد عقد مدرب مانشستر يونايتد حتى 2024

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم السبت، تجديد عقد مدربه النرويجي أولي جونار سولشار حتى صيف 2024.

وأوضح مانشستر يونايتد من خلال بيان نشره عبر موقعه الإلكتروني أن سولشار وقَّع عقدًا جديدًا مع النادي حتى عام 2024، مع خيار التمديد لعام آخر.

وصرح إد وودوارد، الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد: «لقد عمل سولشار وطاقمه الفني بلا كلل، لوضع أسس النجاح على المدى الطويل».

وتابع: «أصبحت نتائج ذلك واضحة بشكل كبير في آخر موسمين، نتطلع جميعًا لرؤية هذا الفريق المثير يتطور بشكل أكبر في السنوات المقبلة».

ومن جانبه، قال سولشار: «أنا سعيد بتوقيع العقد الجديد، إنه وقت مثير لمانشستر يونايتد، قمنا ببناء فريق يتمتع بتوازن جيد بين الشباب وأصحاب الخبرة المتعطشين للنجاح».

وتابع: «لدي جهاز فني رائع، ونحن جميعًا على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية في رحلتنا، يونايتد يريد الفوز بأكبر وأفضل الألقاب، هذا ما نسعى إليه، لقد تطور الفريق داخل وخارج الملعب، ويستمر هذا الأمر خلال المواسم القادمة».

ويتولى سولشار تدريب مانشستر يونايتد منذ مارس 2019، وقاده في 132 مباراة بمختلف البطولات، فاز في 71 وتعادل في 30 وخسر 31 مباراة، ولم يحقق أي بطولة.

اقرأ أيضاً:

توتنهام يجدد تعاقده مع الكوري هيونج-مين سون لـ4 أعوام

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.