الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

مدرب فيتنام: المنتخب السعودي فاز بسبب الطرد وركلتي الجزاء

أبدى الكوري بارك سيو، المدير الفني لمنتخب فيتنام، حزنه لخساره فريقه أمام المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بهدف مقابل ثلاثة أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الخميس، ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم في قطر 2022.

وقال «سيو»، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة إن منتخب فيتنام تمكن من هز شباك المنتخب السعودي بهدف مبكر، إلا أن التوفيق لم يساعده في الحفاظ على هدف التقدم بقية زمن المباراة.

واعتبر بارك سيو إن خسارة منتخب فيتنام سببها حالة الطرد وركلتي الجزاء، ولولا ذلك لما تمكن المنتخب السعودي من تحقيق الفوز على فريقه، حسبما قال.

وأكد «سيو» أنه سيعمل على تغيير طريقة لعب فريقه في المباراة المقبلة التي سيواجه خلالها المنتخب الأسترالي، مشيرا إلى سبب تغيير اللعب هو أن المنتخب الأسترالي أقوى من المنتخب السعودي، حسب وصفه.

جدير بالذكر أن المنتخب الأسترالي يتصدر ترتيب منتخبات المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن المنتخب السعودي بعدما تغلب على الصين بثلاثية نظيفة.

اقرأ أيضا

الأخضر يبدع ويضرب فيتنام بالثلاثة في تصفيات كأس العالم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.