السعودية / صحيفة عاجل

تقارير إنجليزية: نصف مليون جنيه أسبوعيًا شرط صلاح للبقاء في الأنفيلد

قالت تقارير صحفية إنجليزية، إن النجم المصري محمد صلاح طلب من ناديه ليفربول الإنجليزي الحصول على راتب أسبوعي قدره 500 ألف جنيه إسترليني لتجديد تعاقده مع الريدز والبقاء في الأنفيلد.

وتبقى أقل من عامين على نهاية عقد صلاح مع ليفربول الإنجليزي، إذ يتردد أنه يتقاضى 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وهو من أعلى اللاعبين راتبًا في النادي الشمالي.

ووفق صحيفة «ميرور» الإنجليزية فإن صلاح طلب الحصول على راتب أسبوعي قدره 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، دون تأكيد ما إذا كان النجم الهداف سيحصل على ما يريد من عدمه.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن ليفربول سيحاول حماية لاعبه المصري من إغراءات الأندية الكبرى في أوروبا، ومنها ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وانتقل صلاح إلى ليفربول قادمًا من روما الإيطالي صيف 2017 مقابل 36 مليون جنيه إسترليني، وأحرز معه بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019-، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا موسم 2018-2019.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا