الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

إنترميلان يعبر فيورنتينا ويتصدر الدوري الإيطالي

انفرد فريق إنترميلان بصدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بفضل فوزه المثير على مضيفه فيورنتينا 3/1 الثلاثاء في المرحلة الخامسة.

وفي مباريات أخرى فاز أتالانتا على ضيفه ساسولو 2/1 وفرض جنوا التعادل 2 /2 على مضيفه بولونيا.

ورفع إنترميلان حامل اللقب رصيده في الصدارة إلى 13 نقطة بفارق نقطة واحدة عن نابولي وتوقف رصيد فيورنتينا عند تسع نقاط في المركز السادس.

وانتهى الشوط الأول بتقدم فيورنتينا بهدف سجله ريكاردو سوتيل 23.

وفي الشوط الثاني رد ماتيو دارميان والبوسني إدين دجيكو بهدفين لإنترميلان في الدقيقتين 52 و55.

ولعب فيورنتينا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 78 لطرد نيكولاس جونزاليس، مما مكن إنترميلان من تسجيل هدف ثالث حمل توقيع ايفان بيريسيتش في الدقيقة 87.

وعلى ملعب جيويس تقدم أتالانتا بهدفين عن طريق روبن جوسينس ودافيد زاباكوستا في الدقيقتين الثالثة و37 ورد دومينيكو بيراردي بهدف لساسولو في الدقيقة 44.

الفوز رفع رصيد أتالانتا إلى عشر نقاط في المركز الرابع وتوقف رصيد ساسولو عند أربع نقاط في المركز الثاني عشر.

وعلى ملعب ريناتو دال آرا، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ثم تقدم بولونيا بهدف عن طريق المدافع الاسكتلندي الشاب آرون هيكي في الدقيقة 49 لكن بعد ست دقائق فقط أدرك ماتيا ديسترو التعادل لجنوا.

وحصل بولونيا على ضربة جزاء ترجمها المهاجم النمساوي ماركو أرناوتوفيتش إلى هدف التقدم لأصحاب الأرض قبل خمس دقائق من النهاية.

ولكن قبل دقيقة واحدة من النهاية حصل جنوا أيضًا على ضربة جزاء سجل منها المدافع المخضرم دومينيكو كريشيتو هدف التعادل القاتل.

ورفع بولوينا رصيده إلى ثماني نقاط في المركز السابع مقابل أربع نقاط لجنوا في المركز الثالث عشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.