الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

«تويتر» يحتفل باليوم الوطني مع المغردين السعوديين بطريقة مختلفة

يعتبر #اليوم_الوطني_السعودي من أبرز الأيام المُنتظرة في التقويم السعودي إن لم يكن أبرزها، ويتجه المغردون إلى تويتر لمشاركة خططهم الاحتفالية وحبهم وفخرهم بالوطن.

ويرى 46٪ من الجماهير السعودية، أن احتفالات اليوم الوطني تتميز بخصوصية استثنائية على تويتر بحسب استفتاء أجرته منصة «تويتر».

وقد شهد العام الحالي زيادة بنسبة 10٪ مقارنة بالعام الماضي في عدد المرات التي تم فيها استخدام الرمز التعبيري للعلم السعودي ليصل إلى 29.7 مليون مرة، كما يتطلع 2 من كل 3 أشخاص في المملكة بفارغ الصبر للاحتفالات الوطنية المقبلة.

ولتسليط الضوء على المحادثات حول اليوم الوطني السعودي وتشجيعها، طلب حساب تويتر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من جمهوره مشاركة مشاريعهم وخططهم الاحتفالية بالمناسبة. واستجابةً على ذلك، قامت المنصة بمفاجأة عدد من المغردين بطرد خاص يحتوي على مجموعة اغراض مستوحاة من اليوم الوطني يمكن أن يستخدموها في احتفالاتهم.

وعبّر المغردون الذين تلقوا الطرد الخاص من تويتر عن سعادتهم من خلال تغريد الصور والمقاطع، والتي قام حساب تويتر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من إعادة تغريدها مشجعاً الجمهور على مشاركة لقطات من الاحتفالات الخاصة بهم لتعزيز أجواء #اليوم_الوطني_السعودي.

أما على المنصة، وكما هو الحال في كل عام، أطلق تويتر رمزاً تعبيرياً خاصاً للعلم السعودي يظهر عند استخدام الوسوم التالية، والذي سيبقى فاعلاً حتى نهاية شهر سبتمبر:

#اليوم_الوطني_السعودي
#2021اليوم_الوطني_السعودي
#91اليوم_الوطني_السعودي
#السعودية
#SaudiNationalDay

#SaudiNationalDay2021

#SaudiNationalDay91

كما تم إطلاق صفحة مُخصصة لهذه المناسبة باللغتين العربية والإنجليزية لتزويد الأشخاص بتحديثات فورية عن الأنشطة والفعاليات، بما في ذلك مقاطع الفيديو واللحظات.

ويُمكن الوصول إلى الصفحة إما من خلال قسم الاستكشاف أو من خلال أعلى الخط الزمني للأفراد الذين يتفاعلون مع المحتويات التي تتضمن الوسم #اليوم_الوطني_السعودي على تويتر. كما يمكن أيضاً للأشخاص العثور على الصفحة عن طريق كتابة "Saudi National Day" أو "اليوم الوطني السعودي" في خانة البحث على تويتر.

اقرأ أيضًا:

تنبيه من وزارة الصحة بشأن فعاليات اليوم الوطني

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.