الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

بالفيديو.. «صاروخية  لوبيز» تخطف جائزة أفضل هدف في جولة «هي لنا دار»

نجح البرازيلي رامون لوبيز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، في الفوز بأفضل هدف لحساب الجولة السادسة «هي لنا دار»، من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم /.

وحسم الاستفتاء الجماهير الذي أطلقه الحساب الرسمي للبطولة عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الإثنين، جائزة أفضل هدف لصالح مهاجم الفريق البرتقالي، بعدما أطلق قذيفة لا تصد ولا ترد في شباك الأهلي، ليُلحق بالمنافس الأخضر الخسارة الأولى في الموسم الجاري.

وبعد تبادل رائع للكرة على مشارف منطقة جزاء الضيف القادم من جدة، في المباراة التي جرت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، سدد المهاجم البرازيلي صاحب الـ32 عامًا، هدفًا رائعًا في شباك الأهلي، بعد تسديدة قوية عرفت طريقها إلى الزاوية التي يسكن فيها الشيطان لمرمى المخضرم محمد العويس.

وغرّد الحساب الرسمي لبطولة دوري المحترفين، بمقطع فيديو للهدف المهاجم البرازيلي الأفضل في الجولة السادسة، معقبًا: «بمشاركة 6,543 صوتًا.. هدف رامون لوبيز لاعب الفيحاء يفوز بأجمل هدف في جولة هي لنا دار».

وحصد هدف لوبيز على نسبة 57.1% من إجمالي أصوات المشاركين في الاستفتاء، متفوقًا على هدف البرازيلي إليريك باربوسا دي سوزا، متوسط ميدان الاتفاق في مرمى الطائي، والذي حصد 27.5%، بينما حصل هدف الكرواتي ميجو كاكتاس، مهاجم ضمك، خلال مواجهة أبها لحساب ديربي الجنوب، على نسبة 15.4%.

اقرأ أيضًا:

«كاس» تحدد موعد حسم احتجاج النصر ضد بيرسبوليس الإيراني

بعد رحيل باولينيو.. الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع «طريد النصر»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا