السعودية / صحيفة عاجل

خلاف جديد بين حمد الله والنصر.. تلميحات وتصريحات مثيرة

أبدى عبدالرحيم حمد الله، شقيق المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم فريق الكرة بنادي النصر، قلقه من الدور الذي يلعبه حسين عبدالغني، مدير الكرة بالنادي.

ونشر شقيق عبدالرزاق حمد الله، عبر حسابه على تطبيق «إنستجرام»، اليوم السبت، صورة لحسين عبدالغني مرفقا بها تعليقا غريبا قال فيه إنه غير متأكد من الخطط التي يعدها حسين عبدالغني.

ويهدف عبدالرحيم حمد الله من منشوره إلى تسليط الضوء على الدور الذي يمكن أن يلعبه حسين عبدالغني في تحديد علاقة عبدالرزاق حمدالله بنادي النصر في مستقبل.

ويخيم التوتر على علاقة عبدالرزاق حمد الله بنادي النصر، خاصة في ظل التصرفات التي يقوم بها اللاعب بين فترة وأخرى، حيث تعلل بالإصابة للغياب عن مباراة الفريق الأخيرة بالدوري السعودي أمام أبها، وهو التصرف الذي كان محل انتقاد كبير من جانب عدد من المحللين والنقاد خاصة إن النصر بحاجة إلى جهود كل اللاعبين للعودة إلى دائرة المنافسة مرة أخرى.

كما يسود الخلاف حول بنود العقد الجديد بين النصر وعبدالرزاق حمد الله، علما بأن المهاجم المغربي سيدخل الفترة الحرة من عقده اعتبارا من شهر يناير المقبل.

اقرأ أيضا:

بعد اختلاف كبير حول بنود العقد.. تفاصيل تجديد النصر مع مهاجمه عبدالرزاق حمدالله

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا