السعودية / صحيفة عاجل

«النصر» يعلن موعد وصول الجهاز الفني الجديد بقيادة بيدرو إيمانويل

أعلن نادي النصر، السبت، أن الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بقيادة بيدرو إيمانويل يصل إلى الرياض مساء الغد.

وقررت إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، الاستعانة بالمدرسة البرتغالية من أجل قيادة الفريق الأول لكرة القدم، في مهمة إعادة ترتيب البيت من الداخل، عقب فك الارتباط مع المدير الفني البرازيلي مانو مينيز، بسبب تذبذب نتائج أصفر الرياض وغياب الانضباط عن غرفة خلع الملابس.

وكشف العالمي، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، الجمعة، أن إدارة فارس نجد توصلت إلى اتفاق مع البرتغالي بيدرو مانويل، المدير الفني السابق لفريق التعاون، من أجل تولي مهمة إنقاذ الفريق من شبح الهبوط إلى الدرجة الأولى.

وأعلنت إدارة نادي النصر، في وقت سابق، رسميًّا فك الارتباط بالمدير الفني مانو مينيز، ليرحل عن تدريب فارس نجد، عقب الهزيمة الثقيلة أمام الاتحاد بثلاثية مقابل هدف وحيد، لحساب الجولة الثالثة الرابعة من الدوري السعودي، في خطوة بدت منطقية إلى حد كبير، في ظل افتقاد البرازيلي القدرة على السيطرة على كتيبة النجوم داخل صفوف الفريق.

وأصدر النصر، بيانًا مقتضبًا نشره عبر حسابه على موقع «تويتر» قال فيه: «رسميـًا..البرتغالي بيدرو إيمانويل مدربًا للفريق الأول لكرة القدم»، وهو القرار الذي يأتي بعد ساعات قليلة من تأكيد رئيس النادي، في مقطع فيديو، عن تحديد هوية المدير الفني الجديد خلال 48 ساعة على أكثر تقدير.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. «النصر» يعلن تعيين البرتغالي بيدرو إيمانويل مدربًا لـ«العالمي»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا