أخبار عاجلة
كوبا أمريكا | تشكيل منتخبي تشيلي وبوليفيا -
قائمة بيراميدز في مواجهة الرجاء المغربي -

الطالع الفلكى الأربِعَاء 2/6/..حَنَان فِينُوس!

الطالع الفلكى الأربِعَاء 2/6/..حَنَان فِينُوس!
الطالع الفلكى الأربِعَاء 2/6/2021..حَنَان فِينُوس!

*القمر فى الرّبع الثّالث ، ويدخل الرّبع الرّابع فى التّاسعة و24 دقيقة صباحاً بتوقيت القاهرة ، القمر فى الحُوت.

**فلكياً/هندياً: القمر فى الدّلو.

 

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الجَوْزَاء من 20 مايو - 21 يونيو.

**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الثّور من  14 مايو - 15 يونيو.

**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة البُطِين من 25 مايو - 6 يونيو.

اليوم 25 بَشْنَسْ قبطى ، 2 حُزَيْرَان رُومى ، 21 شوّال ، ميمُون للغاية.

 قال الحكيم المصرى: -تِعَرّضِى نَفْسِكْ للخطرعشانِى؟ (أنا رُوحِى فداك)- ربّنَا مَيِحْرِمْنِيش مِنّك.(نور الشريف من فيلم العار-1982)

*القمر فى الحُوت "غربيّاً"

مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*القمر فى الرّبع الرّابِع:

الفصل الأخير من الشهر العربى القمرى، وقت تقفيل الحسابات ومُتابعة إنهاء آخر العمليّات والأعمال التى قمت بها، خلال الربع الأخير من الشهر القمرى عليك أن تكون قد تعلمت الدرس المُستفاد من التجارب التى مررت بها طوال الشهر، بإمكانك توظيف طاقة القمر الآخذ فى الإحتراق والمُناسبة للهدم فى إنهاء علاقات أزعجتك طوال الشهر، إنهاء عادة سيئة كالتدخين ، إغلاق باب منزلك للتفرغ للتنسّك والعبادة خاصّةً أن القمر فى المحاق يتسبب فى شعور عام بالإحباط ، بالإمكان البدء ببعض التصورات لخطط الشهر القمرى الجديد التى قد ترغب فى تنفيذها بعد تخلصك من متاعب هذا الشهر ،تنظيف المنزل من الأغراض المعطوبة التى لم تعد نافعة وتشكّل عبئاً على المكان، التخلى عن هدف أو علاقة قمت مراراً وتكراراً بمحاولات كثيرة لإعادة الحياة لها دون جدوى، تقفيل أو تشميع الإتفاقات السابقة والعمل على إضفاء اللمسات الأخيرة عليها، والإستعداد للتخطيط للدورة القمريّة الجديدة مع ولادة القمر الجديد بمشيئة الله تَعَالى ،عليك أن تكون مُستعداً للإنفصال عن الماضى لتُفسح مكاناً ومجالا نظيفاً للخطط الوليدة الجديدة الخاصة بالقمرالجديد ، الآن مرحلة الإنغماس فى التنسّك والتفكير فى دروس الشهر المُنْصَرِم والإستفادة من الأخطاء لتفادى عدم تكرارها فى الشهر الجديد. 

*(الزّهرة تنتقل للسّرطان - غربيّاً - تُرُوبِيكال سِيسْتِمْ)

 تنتقل بمشيئة الله تَعَالى الزّهرة من الجَوْزَاء للسرطان فى الثّالثة و 18 دقيقة عصر اليوم ، و سوف تبقى فيه لتُغادره للأسد فى السّادسة  و 27 دقيقة صباح 27 يونيو ، بتوقيت القاهرة  ، ماذا يعنى هذا ؟

هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الغربيّة

(الشمس) ----- فى الجَوْزَاء.(تنتقل للسّرطان فى 21 يونيو)

(عطارد) ----- فى الجَوْزَاء.(ينتقل للسّرطان فى 11 يوليو)

(الزّهرة) ----- فى السّرطان. (تنتقل للأسد فى 27 يونيو)

(القمر) ------ فى الحُوت.(بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)

(المرّيخ) ----- فى السّرطان.(ينتقل للأسد فى 11 يونيو)

(زُحل) ------ فى الدّلو.(ينتقل للحُوت فى 7 مارس 2023)

(المُشترى) ---- فى الدّلو.(ينتقل للحُوت فى 29 ديسمبر

الزهرة ترمز للإنوثة والجمال والسرطان يحكمه القمر ويرمز لعاطفة الأمومة والحنان على المخلوقات من بشر وحجر وحيوانات ونباتات ، بدخول الزهرة لبرج السرطان (رُبّما) إرتفعت رقّة الإناث فى التعامل وانخفضت الخشونة وهذا مُفيد لعودة مُطلقة لعصمة زوجها والإبتعاد عن محاكم الأسرة ، وقت مناسب لدعوة الناس للتبرع لمشروعات العمل الخيرى كالمستشفيات ودور المسنين ورعاية الأيتام وتزويج اليتيمات وقضاء ديون الغارمين والعناية بالبيئة وإنقاذ الحيوانات ، وأيضاً طرح مُنتجات التجميل التجارية فى الأسواق خصوصاً منها على شكل سوائل (السرطان مائى) مثل كريمات العناية بالبشرة وسوائل الحماية الجلدية من أشعة الشمس ، بمشيئة الله تَعَالى.

*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: لاتأخذ قرار تحت حالة غضب أو سعادة فصاحب الحالة العاطفية لا يُفكر بموضوعيّة ، إنتظر حتى تسترجع ثباتك الإنفعالى ثم فكر بهدوء.

برج الثور: ضع أموالك بين ضلوعك إن أمكنك، الوقت غير مُناسب لمشاريع باهظة التكاليف ،لا تضع بيضك كله فى سلة واحدة ثم تشتكى الكوابيس.

برج الجوزاء: توفيرك وظيفة لمُحتاج يعنى لقمة عيش شريفة لأحدهم بكرامة ، إتصالاتك الهاتفية ومقابلاتك نتائجها إيجابيّة بمشيئة الله تَعَالى.

برج السّرطان: هناك من  قد يرغب فى إستغلالك لآخر رمق، ساعد  قدر إمكانك دون الإنغماس فى مشاكل الآخرين.

برج الأسد: لا تقبل الأمور كما تُقدّم لك، لن تتأذى إن قمت بالسؤال لماذا؟ كم؟ متى؟ قد يكون أسلوبنا الطيب مع الآخرين تشجيعاً للخطأ دون قصد ،درهم وقاية.

برج العذراء: تجنّب المُمَازحة الثقيلة التى قد تؤذى مشاعر الآخرين أو تقلل من هيبتك ، من كثر كلامه كثر خطؤه وقَلّت هَيْبَتُه.

برج الميزان: الصدقات فى الخفاء والنصائح بطلف والإنجازات دون ضجّة من غير كلام ، هذا سبب تشبّث الناس بك وحُبّهم لك، يوم مناسب لمُساعدة مُحتاج.

 

برج العقرب: الخشونة مع الآخرين غير مطلوبة لكن الصرامة والحزم مطلوبيْن بعض الأحيان لضمان سير العمل بسلاسة، لا تكن ليّناً فتُعصر ولاصلباً فتُكسر.

برج القوس: بوجود شخص من أنصاف المُتعلمين لكن يتمتّع بالذكاء الإجتماعى فأنت مُعرّض لتشويش ذهنى لتكون ضحية لمُحتال، درهم وقاية.

 

برج الجدى: إن كنت تتوق لِعَرض الزواج على شخصية أنت مُعجب بها منذ زمن فقد حان الوقت المُناسب لتلقى الردّ النهائى ، فالبركة الآن أو اللعنة للأبد.

برج الدّلو: مشحون عن آخرك بالطاقة لتعمل بطاقتك القصوى ، لاتطلب المُساعدة لإنجاز عمل بإمكانك إنجازه بنفسك ، ما حَكّ جلدك مثل ظفرك.

برج الحوت: لاتكن مُتحرّراً فى أفكارك فيما يخص التصرفات الأخلاقيّة ،بعض الأشياء يكمن سرّ جمالها فى أنّها قديمة لاتتطوّر ومنها الأخلاقيّات والقِيَم العليا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الطالع الفلكى الثّلاثَاء 1/6/2021..مُصَادَفَة جُونُو!
التالى الطالع الفلكى الخَمِيس 3/6/2021..الحَنَان وَالرَّحمَة!