رياضة / اليوم السابع

كارتيرون يعود إلى القاهرة اليوم بعد إجازة قصيرة فى فرنسا

يعود، اليوم، الثلاثاء، الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، إلى القاهرة، بعد قضاء فترة أجازة قصيرة فى فرنسا، حيث توجه المدير الفنى إلى مسقط رأسه بعد الانتهاء من مواجهة بيراميدز الودية.

وخاض الزمالك مباراة ودية أمام بيراميدز يوم الخميس الماضى، والتى انتهت بالتعادل السلبي، على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوى، ضمن استعدادات الفريقان للمنافسات الرسمية المقبلة، وحصل فريق الزمالك على راحة بداية من يوم الجمعة حتى يوم 5 من نفس الشهر، عقب مباراة اليوم ويستأنف الزمالك تدريباته الجماعية يوم 6 أكتوبر.

ويعود كارتيرون اليوم، عقب انتهاء إجازته إلى القاهرة، من أجل قيادة تدريبات الزمالك خلال المرحلة المقبلة، استعدادا لمواجهة توسكر الكيني، فى ذهاب دور الـ32 من منافسات دورى أبطال إفريقيا، فى اللقاء المحدد له يوم 16 من شهر أكتوبر الجاري، فى كينيا.

وكان كارتيرون أكد على أهمية مباراة توسكر الكيني، وشدد المدير الفني للزمالك على أنه لا بد من احترام فريق توسكر الكينى في مواجهتي الذهاب والإياب من أجل الفوز والتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأوضح كارتيرون لموقع الزمالك الرسمى أنه يدرس الفريق المنافس في الفترة الحالية من أجل معرفة نقاط القوة والضعف لاستغلالها في المباراة المقبلة لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب وشدد المدير الفني على أن فريقه لن يتهاون أمام المنافس وسيلعب بجدية وتركيز للعودة من كينيا بنتيجة إيجابية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا