الارشيف / رياضة / اليوم السابع

حسام حسن يحذر لاعبي الاتحاد السكندري من صراع ضربات الجزاء

عقد حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري اجتماعا باللاعبين في الساعات القليلة الماضية حذرهم فيها من تكرار الخروج عن التعليمات الفنية التي يمنحها للفريق قبل بداية المباريات وأبرزها الصراع على تسديد ضربات الجزاء، وهو الأمر الذي تكرر في المباراتين اللتين خاضهما زعيم الثغر في الدوري وحصد خلالها 4 نقاط، كما تحصل فيهما على 4 ضربات جزاء.

وأكد العميد للاعبين أن الالتزام بالتعليمات هو السبيل الوحيد لحصد النقاط، محذرا من تكرار العشوائية التي يعيشها الفريق في حالة الحصول على ضربات ثابتة أو ركلات جزاء أمام المنافسين، وتجلت هذه العشوائية في ربة الجزاء الثانية التي أضاعها كريم الديب أمام فيوتشر في المباراة الأخيرة التي انتهت بفوز زعيم الثغر بثلاثة مقابل هدفين.

وأكد المدير الفني للاتحاد السكندري للاعبين أن الفترة المقبلة ستشهد تحديد مهام اللاعبين في الملعب، وسيكون هناك آلية لتسديد ضربات الجزاء بالتناوب بين اللاعبين، لتجهيز أكثر من لاعب للقيامة بهذه المهام لتوفير البدائل التي تعوض أي غيابات محتملة في صفوف الاتحاد الفترة المقبلة.

تحصل فريق الاتحاد السكندري على 4 ضربات جزاء هذا الموسم في مباراتين فقط خاضهما الفريق في بداية المسابقة، بواقع ضربتين في كل مباراة، أمام سموحة وفيوتشر.

وكسر هذا الرقم المتحصل عليه الاتحاد السكندري في ضربات الجزاء، الرقم الذي حققه الفريق في الموسم الماضى كاملا، حيث تحصل الفريق في موسم / على 3 ضربات جزاء في 34 مباراة، فيما تحصل هذا الموسم على ضربتين جزاء في مباراتين فقط.

وحقق فريق الاتحاد السكندرى فوزا مثيرا على ضيفه فيوتشر، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، على استاد الإسكندرية فى افتتاح منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

تقدم الاتحاد في الدقيقة الثامنة من بداية اللقاء عن طريق مهاجمه الأفريقي مابولولو، فيما تعادل أحمد رفعت من كرة ثابتة لفيوتشر في الدقيقة 43 من زمن اللقاء، وارتفعت وتيرة الإثارة في الشوط الثاني، بعدما سجل أحمد رفعت الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 47، لينتفض بعدها الاتحاد، حيث نجح مدافعه الجامايكي داميون لوي في تسجيل الهدف الثاني لزعيم الثغر مدركا التعادل في الدقيقة 51، وعاد بعدها مابولولو ليسجل هدفه الشخصي الثاني، والثالث للاتحاد من ضربة جزاء في الدقيقة 65.

وأهدر الاتحاد السكندري ضربة جزاء ثانية تحصل عليها من لمسة يد على مروان محسن مهاجم فيوتشر في منطقة جزاء فريقه، سددها كريم الديب في الدقيقة 86 من زمن اللقاء، وتصدى لها جنش حارس فيوتشر، وشهدت اللحظات الأخيرة اثارة كبيرة بين الفريقين.

بهذه النتيجة يحصد الاتحاد ثلاثة نقط ثمينة ليصل رصيده إلى 4 نقاط في صدارة الدورى مؤقتا، فيما توقف رصيد فيوتشر عند النقطة الثالثة في المركز الثالث بفارق الأهداف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا