الارشيف / رياضة / اليوم السابع

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين المصرى البورسعيدى وسموحة

حسم التعادل السلبي الشوط الأول من مباراة فريق المصرى البورسعيدى وسموحة، في المباراة التي تجمع الفريقين، اليوم، الإثنين، في لقاء الجريحين، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

مباراة اليوم يدخلها المصرى بعد التعادل مع غزل المحلة بهدف لمثله في الجولة الأولى، فيما تعادل سموحة مع الاتحاد السكندرى بأربعة أهداف لكلا الفريقين في نفس الجولة.

وجاء تشكيل المصري: حراسة المرمى: أحمد مسعود، وخط الدفاع: كريم العراقي، أحمد علاء، عمرو موسي، أحمد شديد قناوي، وخط الوسط: الياس الجلاصي، حسن علي، زياد فرج، محمد عنتر، فريد شوقي، والهجوم: اوستين أموتو.

فيما جاء تشكيل سموحة كالتالي: الهاني سليمان، محمود عزت، رجب نبيل، أحمد بيكهام، محمد شكرى، حليمو، كناريا، صديق اوجولا، الكاسندر أمير عادل، مروان حمدى، حسين فيصل.

وصحح معين الشعباني، المدير الفني للفريق البورسعيدى، الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مواجهة غزل المحلة، وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز والثلاث نقاط، بعد الأداء المتواضع الذى ظهر به الفريق في المباراة الأولى.

وأكد التونسي أن أداء الفريق أمام غزل المحلة في الشوط الأول لم يكن بالمستوى المطلوب، وكان هناك مشكلة ذهنية لبعض اللاعبين، ولكن أداء المصري تغير في الشوط الثانى، ولكن المستوى سيرتفع في المباريات المقبلة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا