الارشيف / رياضة / عكاظ

مصادر لـ «عكاظ»: العمراني يقدم استقالته

كشف مصدر لـ«عكاظ» أن عضو مجلس إدارة نادي النصر عبدالله العمراني يعتزم تقديم استقالته لرئيس النادي مسلي آل معمر لأسباب خاصة، ومن المحتمل الإعلان بشكل رسمي خلال الأيام القادمة.

من جهته، وفي ظل المستويات المتدنية التي يقدمها الفريق الكروي الأول لكرة القدم والإخفاق الإداري الذي استمر نحو شهر، لا يزال البيت النصراوي في خطر عطفاً على إهدار نقاط الدوري الذي ينزف في كل جولة، أعقبها تصريحات غير مباشرة من اللاعبين ما يؤكد أن هناك خللا إداريا واضحا لم يستطع احتواء المشاكل وتهدئتها، واتضح كذلك أن الأمور الفنية ليس لها علاقة بما يحدث للفريق حالياً، فإن الموضوع أصبح نفسيا وتخبطات إدارية، وأعقبها البيان النصراوي الأسوأ، وسط استغراب كبير من الشارع الرياضي عامة والجمهور النصراوي خاصة وطريقة صياغة الحدث ونسبه إلى مصدر مسؤول في بيان صادر في الأساس من حساب رسمي، وسبب غضبا جماهيريا كبيرا من طريقة تعامل الإدارة مع لاعبيها. وشنت الجماهير النصراوية غضبها على المدير التنفيذي حسين عبدالغني الذي لم يقدم أي شيء ولم يستطع التعامل مع اللاعبين بطريقة احترافية ما ساهم في تدني مستوياتهم إلى أن وصلت للتصاريح الإعلامية التي كان آخرها تصريح اللاعب عبدالفتاح عسيري.

وطالبت الجماهير بتدخل عاجل من رئيس النادي بإبعاد حسين عبدالغني وإيجاد حل مناسب وبديل يستطيع احتواء الموقف وتغيير ما يمكن تغييره لاسيما أن المشوار في الدوري لا يزال مبكرا، إذ تبقت جولتان يستطيع الفريق من خلالهما استرجاع النقاط والمنافسة من جديد على لقب الدوري.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا