الارشيف / رياضة / اليوم السابع

برنامج تأهيل خاص لإسلام عيسى لتجهيزه للمواجهات القادمة فى بيراميدز

حدد الجهاز الفنى فى بيراميدز بقيادة إيهاب جلال، برنامج تدريبى خاص بعيدًا عن الاحتكاك لإسلام عيسى لاعب الفريق الذى أجرى جراحة بعد تعرضه لكسر فى الأنف خلال مواجهة عزام التنزانى بذهاب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية الأفريقية في العاصمة دار السلام.

ومنح الجهاز الفنى لبيراميدز تعليمات لإسلام عيسى حتى يقوم ببعض التدريبات الخاصة التى ستجعله جاهزًا من الناحية البدنية فور شفاءه من إصابة كسر الأنف، والسماح له بالعودة للمشاركة فى التدريبات الجماعية مع فريقه.

ويحتاج إسلام عيسى مدة لا تقل عن شهر من تاريخ الخضوع للجراحة فى الأنف، حتى يتم السماح له بعد ذلك بالمشاركة فى التدريبات والمباريات.

وكان إيهاب جلال حذر لاعبى فريقه من خطورة الاتحاد السكندرى تحت قيادة حسام حسن، قبل المباراة التى ستجمعهما يوم الخميس المقبل على ملعب الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وشدد إيهاب جلال خلال جلسته مع اللاعبين على إن الاتحاد السكندرى ستكون مواجهته مختلفة كليًا عن مواجهتى الجولة الأولى والثانية أمام المقاصة وفاركو، خاصة وإن زعيم الثغر فريق جماهيرى ومنظم ويلعب بأداء جماعى مما يزيد من خطورته، كما إن يقوده مدرب حماسى ويجيد تحفيز اللاعبين مما قد يؤدى لتغيير مجرى المباراة فى أى وقت.

وطالب المدير الفنى لبيراميدز من اللاعبين، ضرورة اللعب بجماعية وعدم الاعتماد على المهارة الفردية، والتركيز من بداية اللقاء من أجل تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط واستغلال عامل الأرض.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا