الارشيف / رياضة / اليوم السابع

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 2 / 11 /

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

أبرز 7 أخبار شهدتها الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 2 / 11 /   فى مقدمتها، الزمالك: شيكابالا لن يشارك فى مواجهة الأهلى إلا فى حالة واحدة.

الزمالك: شيكابالا لن يشارك فى مواجهة الأهلى إلا فى حالة واحدة

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، إنه رغم تضارب التصريحات حول رفع عقوبة الإيقاف الموقعة على محمود عبد الرزاق شيكابالا صانع ألعاب الفريق، وأحقيته فى المشاركة بمباراة القمة المقبلة أمام الأهلى، إلا إنه لن يتم السماح له بالمشاركة من قبل الجهاز الفنى بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

الزمالك: شيكابالا لن يشارك فى مواجهة الأهلى إلا فى حالة واحدة

مشروع الهدف مقر دائم لاجتماعات المنتخب الأول بقيادة كيروش

عقد الجهاز الفني للمنتخب الوطنى بقيادة كارلوس كيروش اجتماع للجهاز الفني ظهر اليوم  بمقر مشروع الهدف، من أجل مناقشة الاستعداد لمباراتي أنجولا و الجابون المقرر لهما يومي 12 و 16 نوفمبر الجاري في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

مشروع الهدف مقر دائم لاجتماعات المنتخب الأول بقيادة كيروش

حظر إعلامي مشدد بالأهلي قبل القمة 123

قرر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي إجراء حظر إعلامي على لاعبي الفريق الأحمر قبل مباراة القمة ضد الزمالك يوم الجمعة المقبل، والتي ستجمعهما على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري، من أجل إضافة جو من التركيز الشديد على معسكر الفريق الأحمر حتى موعد مواجهة القمة.

حظر إعلامي مشدد بالأهلي قبل القمة 123

 

بدلاء الأهلي يهزمون المرج بثنائية وديا استعدادا للقمة 123

حقق بدلاء الأهلي الفوز على المرج بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش ضمن استعدادات الفريق الأحمر لخوض مباراة القمة 123 ضد الزمالك يوم الجمعة المقبل بالجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام.

بدلاء الأهلي يهزمون المرج بثنائية وديا استعدادا للقمة 123

 

يلتقى فريق الزمالك مع نظيره الأهلى فى إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدورى الممتاز،  باستاد القاهرة الدولى، فى القمة 123 بين الفريقين، ومن المقرر ان تقام المباراة  الجمعة المقبل الموافق 5 نوفمبر ، فى تمام الثامنة مساء وسط ترقب من جمهور الفريقين لنتيجة اللقاء خاصة وأن مباريات الفريقين تحمل طابع الندية والإثارة.

 

شاهد .. غرفة ملابس لاعبى الأهلى والزمالك فى استاد القاهرة قبل لقاء القمة

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا