الارشيف / رياضة / اليوم السابع

وكيل عمر مرموش: اللاعب لا يلحق بمعسكر المنتخب القادم

أكد أحمد عبدون، وكيل أعمال عمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني، أن لاعب منتخبنا الوطني تعرض للإصابة في المران منذ 10 أيام، ويغيب عن الفريق منذ تلك الإصابة.

 

وقال عبدون في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة، إن مرموش يعاني من إصابة في الأنكل، وقد لا يلحق بمعسكر منتخب مصر المقبل، وأن هناك تنسيقا بين جهاز المنتخب واللاعب في الفترة الأخيرة، قائلا: "المنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش أرسل موريرا طبيب خاص بالعلاج الطبيعي (مساعد كيروش في جهاز المنتخب) لعمر مرموش في الأيام الماضية للوقوف على حجم إصابته، وإمكانية انضمامه لمعسكر منتخب مصر المقبل".

ومن المقرر أن يعقد الجهاز الفني للمنتخب اجتماعاته بشكل دائم بمقر مشروع الهدف خلال الفترة المقبلة، وتم تخصيص مكاتب داخل المقر لجهاز المنتخب.

وقرر الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة كيروش إعلان قائمة اللاعبين المحترفين والمحليين النهائية لمباراتى أنجولا والجابون عقب مباراة القمة بين الأهلى والزمالك بالدورى، وتحديدا يوم 6 نوفمبر.

وحدد الاتحاد الدولى لكرة القدم FIFA الساعة السابعة مساء يومى 12 و15 نوفمبر بتوقيت جرينتش (التاسعة فى القاهرة) كموعدين لمباراتي أنجولا مع مصر، ومصر مع الجابون على الترتيب ضمن الجولتين الأخيرتين لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة المؤهلة لكأس العالم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا