الارشيف / رياضة / اليوم السابع

محمود الشامى: من حق بامبو المشاركة مع البنك الأهلى لحين قرار لجنة الاستماع

أكد المهندس محمود الشامي، عضو اتحاد الكرة السابق وعضو مجلس إدارة مكافحة المنشطات الوادا، أنه من حق كريم بامبو المشاركة مع البنك الأهلى الآن لحين قرار لجنة الاستماع بعد أزمة المنشطات الأخيرة.

وقال محمود الشامي في تصريحات تليفزيونية، إن كريم بامبو طلب لجنة استماع مما يسمح له حق المشاركة مع فريقه حتى الانتهاء من استماع أقواله بعد إيجابية عينته وبعد هذه الجلسة سيتم تحديد عقوبة اللاعب.

وفي سياق مختلف، كشف مصدر داخل لجنة المنشطات، أن العقوبة المنتظرة على كريم بامبو مهاجم فريق البنك الأهلى الإيقاف لمدة 6 أشهر عقب تناول أحد المواد تحتوى على مادة منشطة ومن المحتمل صدور القرار خلال 48 ساعة.

وأوضح المصدر، خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه تم أرسال كافة العينات والتحقيقات إلى الاتحاد الدولى للمنشطات ومعرفة وتحديد العقوبة التي سوف تقع على اللاعب والتي تتراوح ما بين 4 و6 أشهر.

وكان بامبو قد خضع إلى جلسة استماع من قبل منظمة المنشطات لمعرفة أقوال اللاعب ومعرفة أسباب تلقى اللاعب أحد أدوية التخسيس، ولكن لم يعلم أنه يحتوى على مادة محظورة، خاصة أنه حصل عليها بمعرفة طبيب الفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا