الارشيف / رياضة / عكاظ

«توقف» الشباب يعيد هيبته«توقف»

استطاع الشباب أن يسجل نفسه كأفضل فريق استفاد من فترة التوقف الدولي الأخيرة بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث سجل عودته بتحقيق ثلاثة انتصارات متتالية أمام الباطن والاتحاد والطائي. ولم يقف الحال عند هذا الحد بل تجاوزه بمحافظة حارس الفريق فواز القرني على شباكه نظيفة خلال الجولات الثلاث الماضية.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في تسجيل هدفين على الأقل في آخر 6 جولات خاضها على ملعبه ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين، وتعود المرة الأخيرة التي نجح فيها الشبابيون في تسجيل هدفين أو أكثر في 7 مباريات متتالية على ملعبه في بطولة الدوري السعودي للمحترفين إلى منافسات عام 2013، واستمرت إلى 14 جولة. كما بدا فريق شاموسكا جادا بالمنافسة على اللقب بعد هذه الانتصارات وإعلان عودة الشباب مجددا، والدخول في المنافسة بعد أن انتهج شاموسكا خططا فنية لعودة الليث إلى وضعه الطبيعي.

وتعول الجماهير الشبابية على مهاجم الفريق النيجيري ايغالو صاحب المركز الأول في قائمة هدافي الدوري السعودي بتسعة أهداف من خلال 10 جولات خاضها مع فريقه، حيث سجل في كل 100 دقيقة هدفا من خلال 900 دقيقة لعبها، للتألق ومواصلة التهديف في الجولات المقبلة بدءا من الجولة المقبلة أمام النصر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا